الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

متى تبدأ تخفيضات أمازون.. وما الدول التي تستفيد منها؟

متى تبدأ تخفيضات أمازون.. وما الدول التي تستفيد منها؟

متى تبدأ تخفيضات أمازون

يعقد موقع أمازون Amazon الأمريكي لبيع السلع أونلاين خصماً دائماً تحت شعار «Prime Day»، وكان آخرها حدث في يوليو الماضي، ومع ذلك أعلنت أمازون خصماً هائلاً جديداً يبدأ أول أيام شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضاً.. إطلاق مشروع ميتافيرس لمحاكاة مهمة الإمارات لاستكشاف المريخ

متى تبدأ تخفيضات أمازون؟

بحسب ما ذكره موقع هاو تو جييك التقني، أعلنت شركة أمازون أنها ستجري «Prime Early Access Sale» في 11-12 أكتوبر، حصرياً لأعضاء Amazon Prime.

ما الدول التي يمكنها الاستفادة من تخفيضات أمازون؟

وقالت إن الخصم سيكون سارياً في الدول الآتية: النمسا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا وإيطاليا ولوكسمبورج وهولندا وبولندا والبرتغال وإسبانيا والسويد وتركيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

اقرأ أيضاً.. تيك توك توسع تعدد المشاركين في البث المباشر إلى هذا العدد

ما السلع التي تشهد تخفيضات في أمازون؟

كما قالت أمازون، إن الحدث يمنح الأعضاء فرصة لبدء موسم التسوق بمئات الآلاف من الصفقات، ولا يوجد تأكيد حول ما سيجري عليه الخصم بالضبط، باستثناء الخصومات على منتجات الأجهزة الخاصة بشركة أمازون مثل مكبرات الصوت Echo وأجهزة Fire.

وأضافت شركة أمازون: «ستنهال العروض في قائمة كبيرة من المنتجات طوال الحدث، ما سيوفر نسبة كبيرة جداً من المال مقارنة بسعر المنتجات الأصلي، وتشتمل على الإلكترونيات، والأزياء، والمنزل، والمطبخ، والحيوانات الأليفة، والألعاب، وأجهزة أمازون».

الموقع الرسمي لنزول تخفيضات أمازون

ويذكر أنه ستتوفر التخفيضات على موقع amazon.com/earlyaccess عند وصول اليوم على الرغم من وجود بعض الخصومات غير ذات الصلة على الصفحة بالفعل.