السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

هالاند وصلاح

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم الأحد 16 أكتوبر، ضمن فعاليات الجولة الـ11 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث يسعى الريدز لتحسين موقفه في الدوري الإنجليزي ومواصلة صحوته الأخيرة والتي شهدت فوزه على رينجرز الأسكتلندي بسباعية مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

تنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الأحد عند الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ستكون شاشة بي إن سبورت بريميوم 1 على رأس القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي، كما أنها ستكون الوحيدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

موقف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يحتل مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين، ويسعى لمواصلة تضييق الخناق على آرسنال المتصدر والذي لا يفصله عن مانشستر سيتي سوى نقطة وحيدة.

موقف ليفربول في الدوري الإنجليزي

أما ليفربول فيحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط ويطمح لاستعادة توهجه وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة، خصوصاً مع الدفعة المعنوية التي حققها بالانتصار الكبير على رينجرز الاسكتلندي بسبعة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال أوروبا وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح هاتريك.

هالاند وصلاح وجهاً لوجه

ويعول جماهير فريقي مانشستر سيتي وليفربول، على محمد صلاح وإيرلينج هالاند، في مباراة اليوم، حيث يسعى فريق ليفربول إلى استعادة الانتصارات، بينما يسعى مانشستر سيتي للزحف نحو صدارة الدوري الإنجليزي.

سجل الفرعون المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول، هدفين فقط هذا الموسم، بينما يتصدر الدولي النرويجي هالاند ترتيب هدافي البريميرليج، برصيد 15 هدفاً حتى الآن.