الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في السوبر المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والزمالك اليوم الجمعة في السوبر المصري والقنوات الناقلة

الأهلي والزمالك

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الزمالك والأهلي اليوم، الجمعة 28 أكتوبر 2022، في السوبر المصري على أرض ملعب هزاع بن زايد في دولة الإمارات.

موعد مباراة كأس السوبر المصري

ينطلق لقاء القمة بين الأهلي والزمالك على أرض ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات في تمام الساعة السادسة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والسابعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان و جنوب أفريقيا، والثامنة بتوقيت مكة المكرمة -السعودية وقطر والتاسعة بتوقيت الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة كأس السوبر

تذاع مباراة السوبر المصري بين الأهلي والمصري في قمة الكرة المصرية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وشبكة أبوظبي الرياضية الإماراتية.

استعدادات الأهلي للسوبر

يستهدف الأهلي تحقيق اللقب الأول تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر، والذي تولى مهمة قيادة الفريق قبل انطلاق الموسم الجاري، خلفاً للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل بعد شهرين فقط من توليه المهمة.

وتضم بعثة الأهلي بجانب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، كلاً من محمد الشناوي- علي لطفي- مصطفى شوبير- معهم أيمن أشرف- رامي ربيعة- محمود متولي- ياسر إبراهيم- محمد عبدالمنعم- علي معلول- محمد هاني- أكرم توفيق- حمدي فتحي- عمرو السولية- أحمد نبيل كوكا- رأفت خليل- محمد مجدي أفشة- حسين الشحات- أحمد عبدالقادر- برونو سافيو- طاهر محمد طاهر- حسام حسن- محمد شريف- شادي حسين- بيرسي تاو.

الزمالك يسعى لمواصلة صحوته

ويخوض الزمالك مباراة السوبر المصري باعتباره بطل الدوري وكأس مصر موسم 2020-2021، بينما يشارك الأهلي باعتباره وصيف بطل الدوري والكأس.

بن شرقي يزور معسكر الزمالك

حرص أشرف بن شرقي لاعب الجزيرة الإماراتي الحالي والزمالك السابق، على زيارة بعثة الزمالك، بالإمارات قبل خوض مباراة السوبر المصري.

وجاء حضور بن شرقي، لدعم زملائه السابقين قبل مواجهة السوبر المقرر إقامتها اليوم الجمعة بالإمارات.

وساهم المغربي أشرف بن شرقي في نيل نادي الزمالك العديد من البطولات المحلية والقارية منذ ارتدائه القميص الأبيض، وسجل مع الزمالك 41 هدفاً في 107 مباريات شارك خلالها في عديد البطولات المحلية والقارية.