الأربعاء - 01 مايو 2024
الأربعاء - 01 مايو 2024

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

فرحة منتخب السعودية

يبحث الكثير من عشاق الساحرة المستديرة في الوطن العربي عن موعد مباراة الأخضر السعودي ضد بولندا في منافسات كأس العالم قطر 2022، حيث يسعى المنتخب السعودي إلى التأهل للدور التالي، وذلك بعد تحقيقه كبرى مفاجآت كأس العالم بعد تغلبه على راقصي التانجو المنتخب الأرجنتيني في الجولة الأولى بهدفَين مقابل هدف.

موعد مباراة السعودية وبولندا

تنطلق مباراة السعودية ضد بولندا في كأس العالم قطر 2022 اليوم السبت 26 نوفمبر، داخل ملعب المدينة التعليمية، في قطر، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 4 عصراً بتوقيت السعودية وقطر، والساعة 3 عصراً بتوقيت مصر، والساعة الخامسة بتوقيت الإمارات.

القناة الناقلة لمباراة السعودية وبولندا

أعلنت قنوات بين سبورت، خلال الأيام الماضية، أنها تتولى عرض مباريات كأس العالم قطر 2022، وأوضحت أن مباراة السعودية وبولندا ستنقل على قنواتها المفتوحة.

معلق مباراة السعودية وبولندا

يتولى التعليق على المباراة على قناة بين سبورت القطرية خليل البلوشي.

بينما يعلق على المباراة سمير المعيرفي على قناة الكأس.

اقرأ أيضاً.. إليكم جدول المباريات الكامل لمونديال قطر 2022

حكم مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم

ويدير البرازيلي ويلتون سامبايو التحكيم علي مباراة المنتخب السعودي أمام منتخب بولندا، في المباراة التي تجمع المنتخبَين ضمن فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات.

ترتيب مجموعة السعودية في كأس العالم

يتربع «الأخضر» على صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم برصيد 3 نقاط، متفوقاً على بولندا والمكسيك ولكل منهما نقطة واحدة.

ويتذيل المنتخب الأرجنتيني الترتيب بدون أي نقطة.