الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

صفقة القرن.. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى النصر السعودي

صفقة القرن.. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى النصر السعودي

رونالدو

احتل اسم كريستيانو رونالدو مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد إعلان نادي النصر السعودي انتقال الدون إلى صفوف الفريق في صفقة، أطلق عليها «صفقة القرن».

النصر السعودي يعلن تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي، اليوم السبت 31 ديسمبر 2022، تعاقده مع الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو رسمياً حتى صيف عام 2025.

وأُقيمت مراسم توقيع العقد في مدريد بحضور الأسطورة البرتغالي ومسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، وتقرر أن يرتدي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات الرقم «7» خلال فترته مع الفريق العاصمي.

رونالدو صفقة تاريخية

وقال مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر: هذه الصفقة أكبر من مجرد كتابة فصل تاريخي جديد، هذا اللاعب مثَل أعلى لجميع الرياضيين والشباب على مستوى العالم، وبوجوده في النصر سنمضي قُدُماً لتحقيق المزيد من النجاحات للنادي والرياضة السعودية وللأجيال القادمة.

أول تصريحات رونالدو بعد انتقاله للنصر

تحدث كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي الجديد عن خطوته الأخيرة بالانتقال إلى العالمي.

وقال رونالدو في تصريحات رسمية لحسابات النصر: «إني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة»، مضيفاً «الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جداً».

وأوضح: «أنا متحمس للانضمام لزملائي لنساعد الفريق سوياً لتحقيق المزيد من النجاحات».

تعليق وزير الرياضة على صفقة رونالدو

أعرب عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة السعودي عن سعادته بتواجد البرتغالي كريستيانو رونالدو في السعودية بعدما وقَّع على عقود انتقاله لنادي النصر.

وكتب عبدالعزيز بن تركي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «سعيد بتواجد أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية. مرحباً بك في المملكة».

وأضاف: «سندعم بقية أنديتنا لصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريباً».