الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

قصة بكاء ميريام فارس على المسرح في موسم الرياض

قصة بكاء ميريام فارس على المسرح في موسم الرياض

قصة بكاء ميريام فارس على المسرح في موسم الرياض

أصبحت الفنانة ميريام فارس حديث الساعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو لها أثناء حفلتها يوم الجمعة 17 ديسمبر 2021، 14 جمادى الأولى 1443 هجرياً، في ساوند ستورم وذلك في ظل فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

بكاء ميريام فارس على المسرح

ويذكر أن المغنية اللبنانية مريام فارس كانت قد توقفت عن الغناء فجأة بعدما رأت واحداً من جماهيرها يقف في حفلها ممسكاً عكازاً، فأوقفت الحفل وتساءلت أنها رأت شاباً أو فتاة في الصفوف الأخيرة يستند على عكاز فهل ما رأته صحيح؟ وبعدما تأكدت من ذلك صمتت لحظات وتأثرت قليلاً ثم أردفت باكية: «عشت 4 سنين من عمري على العكاز ما خلاش شيء يقف بوجهي، كنت أروح أسهر وأنبسط وأطلع على المسرح وأغني، والعكاز كنت أحبه ما أكرهه»، لتضيف أنها حتى قامت بالغناء للعكاز «برضه هعيش فيكي يا دنيا»، ثم قامت بغناء الأغنية بالكثير من الحماس.

ومن الجدير بالذكر أن ذلك قد جاء وسط أجواء مشتعلة مليئة بالحماس والغناء والرقص كعادة ميريام فارس في حفلاتها، في فاعليات مهرجان ساوند ستورم الذي يعد الفعالية الغنائية الأكبر في الشرق الأوسط، حيث أقيم الحفل على مسرح ميدل بيست، ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي 2021 داخل المملكة العربية السعودية.

وكعادتها كانت ميريام فارس متألقة في حفلها، من خلال حرصها على الظهور بإطلالة كلاسيكية تمثلت في بدلة باللون الأسود لتغني مع جماهيرها العديد من أغانيها القديمة والجديدة في وسط تفاعل جماهيري كبير.

ولم ينتهِ الأمر عند هذا الحد فقط بل قامت ميريام فارس بالتعليق على منصة تويتر بعد انتهاء حفلها خاصة بعدما تصدرت مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: «شكراً على حضوركم، شكراً على محبتكم، شكراً على كل الحماس والطاقة اللي بتعطوني إياها كل مرة بشوفكم، شكراً على إن كل مرة بزوركم وبفضلكم بكون ترند على مواقع التواصل الاجتماعي، كل الحب لجمهوري في السعودية أنتم «حبيبي السعودي".

فعاليات مهرجان ميدل إيست في الرياض

وفي سياق آخر يعد مهرجان «ميدل بيست» ساوند ستورم هو الحدث الغنائي الأكبر في الرياض والذي يأتي ضمن فعليات موسم الرياض 2021، والذي بدأت فعالياته يوم الخميس الموافق 16 ديسمبر 2021، 13 جمادى الأولى 1443 هجرياً، ليمتد حتى يوم الأحد في 19 ديسمبر 2021 الموافق 16 جمادى الأولى 1443 هجرياً.

وتم افتتاح فعاليات المهرجان من قبل كل من الفنان محمد حماقي، وإليسا، والنجم راشد الماجد، بالإضافة إلى النجم ماجد المهندس خلال اليوم الأول 16 ديسمبر 2021، بينما ضمت الليلة الثانية في المهرجان يوم الجمعة 17 ديسمبر، كلا من النجمة السورية أصالة، والفنانة اليمنية بلقيس، واللبنانية ميريام فارس.

بينما يقوم بحفلة الليلة السبت 18 ديسمبر كل من المغني المصري تامر حسني واللبناني وائل كفوري على مسرح ساوند ستورم، بينما يأتي في الفعالية الأخيرة للمهرجان يوم الأحد 19 ديسمبر النجم المصري الهضبة عمرو دياب، واللبنانية النجمة نانسي عجرم.