الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

كيف يستفيد زوار «إكسبو دبي» من العروض الفندقية؟

كيف يستفيد زوار «إكسبو دبي» من العروض الفندقية؟

(أرشيفية)

قال تقرير حديث صادر عن شركة «سنشري فاينانشال»، إن هناك عاملين مؤثرين لتحديد الفندق المناسب لك كزائر لمعرض «إكسبو 2020 دبي» الذي سينطلق مطلع الشهر المقبل.

وأوضح التقرير الذي خصت به «الرؤية»، أن العامل الأول يتمثل في نسبة الخصم المقدمة من قبل الفنادق في تلك الفترة مع الالتزام بالحجز المسبق بفترة كافية للحصول على أي خصومات قد تُطبق.

وأشار مدير المخاطر المالية ورئيس قسم الاستثمارات والاستشارات لدى الشركة، ديفيش مامتاني، إلى أن العامل الثاني يتمثل بالبحث عن الفنادق والمنتجعات بالدولة والتي توفر وسائل نقل مجانية من وإلى معرض إكسبو يومياً لنزلاء الفنادق وهو الأمر الذي من شأنه أن يوفر لهم الأموال.

وأكد مامتاني، أن الفنادق تتسابق حالياً لتقديم أنواع مختلفة من الخصومات والإقامات لاستقطاب أكبر عدد من الأفراد والمجموعات والمشاركين بالمعرض للوصول بنسب إشغالها خلال الشهر المقبل إلى 100%.

وأكد أن أصحاب الفنادق ينتظرون انطلاق هذا الحدث الضخم منذ العام الماضي لاستعراض قدراتهم في الضيافة مرة أخرى ما يشير إلى أن أسعار الفنادق والمنتجعات ستعود كما كانت عليه قبل جائحة كورونا خاصة مع التوقعات بتدفقات سياحية لافتة.

وتوقع مامتاني، أن تشهد الإمارات -ودبي خصوصاً- زيادة في الطلب على الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق ما سيعطي الأمل في عودة السياحة إلى سابق عهدها ما يعني تعافيها بشكل كامل، مؤكداً أن المعرض يعتبر طوق النجاة لقطاعي النقل والسياحة من تداعيات الجائحة.

وأوضح التقرير أن قطاع الضيافة في دولة الإمارات يواصل تحقيق انتعاشة جيدة وأنه على استعداد لاستقبال عدد الزوار الذي يقدر بأكثر من 25 مليون زائر خلال فترة المعرض العالمي.