الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

3 نصائح لخوض رحلة مثالية خلال «إكسبو 2020 دبي»

3 نصائح لخوض رحلة مثالية خلال «إكسبو 2020 دبي»

كشف تقرير حديث صادر عن شركة «سنشري فاينانشال»، عن 3 نصائح مهمة لكل زائر متجه للإمارات لأول مرة للمشاركة بمعرض إكسبو 2020 دبي وراغب في خوض رحلة مثالية استثنائية بالدولة.

وأوضح التقرير الذي خصت به «الرؤية»، أنه على الزائر إلى الإمارات خلال تلك الفترة اختيار سلاسل المطاعم التي تكون بأسعار معقولة، مشيراً إلى أن عليه أيضاً البحث عن العروض والخصومات المقدمة من تطبيقات توصيل الطعام.

وبين رئيس الباحثين لدى الشركة، أرون ليزلي جون، أن النصيحة الثانية تتمثل في أنه يجب على الزائر خلال تلك الفترة متابعة العروض الأسبوعية المنتظمة التي تقدمها محلات السوبر ماركت بدبي، والتي تتضمن نسب تخفيض جيدة ومفيدة لأي سائح.

وأشار إلى أن النصيحة الثالثة تتضمن أن على الزوار البحث عن الأسعار التي تناسبهم والتي تقدمها الشقق الفندقية، والتي تكون بعيدة قليلاً من موقع المعرض، وذلك لأن الإقامة بالقرب من موقع إكسبو ستكون مكلفة، لا سيما مع زيادة الطلب على إيجار الوحدات الفندقية.

ولفت إلى أن سكان الإمارة سيحظون بوسائل نقل مجانية إلى أرض المعرض، حيث أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن نشر 126 حافلة عامة يطلق عليها اسم «إكسبو رايدر» لخدمة زوار إكسبو 2020 مجاناً، وذلك من 9 مواقع بجميع أنحاء دبي، بالإضافة إلى ذلك سيتم إطلاق مسارين لنقل زوار إكسبو من الفنادق مباشرة إلى الموقع.

وأكد التقرير أن الحدث العالمي الذي طال انتظاره، وتم تأجيله من العام الماضي بسبب انتشار وباء كورونا، أصبحت إمارة دبي الآن أكثر استعداداً وتصميماً من أي وقتٍ مضى على بدء رحلة المعرض الذي يمتد لستة أشهر مليئة بالخطاب الفكري والاحتفالات والابتكارات والصفقات الاستثمارية.