الثلاثاء - 21 مايو 2024
الثلاثاء - 21 مايو 2024

عمرو دياب يحيي حفلاً بإكسبو دبي في 30 الجاري

يلتقي النجم المصري عمرو دياب، جمهوره في حفل صاخب تستضيفه حديقة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، في الـ30 من أكتوبر الجاري، بحسب ما أعلنت بيبسيكو، شريك المشروبات والوجبات الخفيفة الرسمي في إكسبو 2020 دبي.

ويضرب الجمهور موعداً مع أجمل أغاني الهضبة وأكثرها شعبية، حيث سيقدم الهضبة أشهر أغنياته ضمن أعظم حدث في العالم.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي للتسويق لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا في شركة بيبسيكو مصطفى شمس الدين: «يسعدنا أن نجمع جمهور عشاق الموسيقى من حول العالم لتقديم تجربة فريدة مفعمة بالمرح في إكسبو 2020 دبي، حيث نرحب بالجمهور للتعرف عن كثب على جمال المنطقة وغناها بالمواهب وتنوعها الثقافي. كما نفخر بشراكتنا مع الجناح المصري في إكسبو 2020 دبي للاحتفال باليوم الوطني لجمهورية مصر، مع النجم عمرو دياب، فهذا التعاون يلخص التاريخ العريق والمستقبل المشرق لثقافة البوب في مصر».

وفي إطار سعيها المستمر لدعم المواهب المبدعة والتعبير الفني، تعمل بيبسي على رسم مزيد من الابتسامات في إكسبو 2020 دبي، من خلال أخذ الناس في رحلة اكتشاف موسيقي مشوقة مع النجم عمرو دياب – تتميز بغناها بالمشاهد والأصوات.

ويعتبر هذا الحفل واحداً من بين مجموعة من الحفلات العالمية التي من المقرر أن يحييها فنانون من مناطق جغرافية مختلفة خلال انعقاد إكسبو 2020 دبي.