الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

«صلاة من أجل الإنسانية» ليلة عيد الميلاد في إكسبو دبي

«صلاة من أجل الإنسانية» ليلة عيد الميلاد في إكسبو دبي

أثناء صلاة عيد الميلاد المجيد في إكسبو 2020. (من المصدر)

احتفل إكسبو 2020 دبي بليلة عيد الميلاد المجيد، بفعاليات متنوعة منها فعالية «الصلاة من أجل الإنسانية»، التي شملت تقديم أداء لترانيم الميلاد، وغيرها من الفقرات المميزة التي نظمها جناح الكرسي الرسولي في إكسبو 2020، واستضافتها منصة اليوبيل في موقع الحدث الدولي.

وأتيح لضيوف إكسبو 2020 دبي المشاركة في الاحتفال بليلة عيد الميلاد، بأسلوب مبهر، عبر إقامة صلاة خاصة من أجل البشرية، والتي وفرت فرصة نادرة للتأمل والتفكر، إضافة إلى الاستمتاع بمجموعة خاصة من الترانيم التي أدتها المغنية اللبنانية تانيا قسيس، وفرقة كورال فستيفال، إلى جانب فقرات خاصة عدة من تقديم ضيوف مميزين.



وشملت أنشطة الاحتفال بليلة الميلاد المجيد على منصة اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، تقديم بث مباشر لقداس عيد الميلاد من بيت لحم، ما أضاف المزيد من الأجواء الروحانية الفريدة على موقع الحدث الدولي.


ويحتفي جناح الكرسي الرسولي في إكسبو 2020 دبي، بالتواصل والتفاهم بين الشعوب والمجموعات العرقية والدينية لإزالة الحواجز بين البشر، داعياً لاستكشاف مجموعة من المخطوطات المزخرفة النادرة، والتمتع برؤية واحدة من أشهر الجداريات الفنية في العالم، وهي لوحة «خلق آدم» التي أبدعها مايكل أنجلو على سقف كنيسة سيستين في كاتدرائية القديس بطرس في الفاتيكان.