الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تسريبات: آيفون 14 برو ماكس سيكون الأكثر طلباً

تسريبات: آيفون 14 برو ماكس سيكون الأكثر طلباً

نقل موقع أبل إنسايدر أنباء كشفت عن توقعات شركة أبل حول أكثر موديل سيكون مطلوباً من بين سلسلة هواتف آيفون 14 القادمة.

وقال التقرير إن هاتف آيفون 14 برو ماكس سيكون الأكثر طلباً حسب توقعات أبل لأنها أمرت بأن يكون له نصيب الأسد من الإنتاج، بينما تتوقع أبل أن يكون موديل آيفون 14 ماكس الأقل طلباً.

وليس مستغرباً أن يكون الطلب مرتفعاً بشكل أكبر ولافت على موديلي برو لأنهما سيشهدان أهم التحديثات والتطويرات، بينما ستكون تحديثات الهاتفين الآخرين قليلة.

وفي بيانات شاركها المحلل روس يونغ لدى مستشاري سلاسل توريد الشاشات فإن موردي شركة أبل يركزون جهودهم على شاشات موديلي آيفون برو.

وأوضح يونغ في تغريدة على تويتر أن الحصة الأكبر من إنتاج الشاشات وشحناتها متعلقة بآيفون 14 برو ماكس بنسبة 28% من الشاشات المنتجة، ويلي ذلك هاتفا آيفون 14 وآيفون 14 برو بنسبة 26%، بينما اكتفت أبل بنسبة 19% من الشاشات فقط لهاتف آيفون 14 ماكس.

ولا يزال يونغ متفائلاً بخصوص هاتف آيفون 14 ماكس، حيث يعتقد أنه سيحقق الكثير من المبيعات خلال شهر سبتمبر، وأشار يونغ إلى أن الطلب الأولي سيكون قوياً على الموديلات الأخرى، لكن الطلب من المفترض أن يصبح متقارباً في وقت لاحق من الفترة نفسها.

وأشارت الشائعات والتكهنات إلى أن شركة أبل قررت هذا العام أن تميز موديلي برو بشكل لافت عن الموديلين الأساسيين من عدة جوانب، مثل جعل المعالجات الجديدة حكراً على موديلي برو، وكذلك إعطاؤها شاشة بتصميم جديد خالٍ من النوتش الكبير المزعج بالإضافة إلى مزايا عديدة مثل الشاشة دائمة التشغيل وكاميرا بدقة عالية تبلغ 48 ميغا بكسل.