الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

تسريب يكشف وجود زر في ساعة أبل برو

تسريب يكشف وجود زر في ساعة أبل برو

نقل موقع ذا فيرج صور مسرّبة لملحقات من إنتاج أطراف خارجية لغطاء ساعة أبل ووتش برو، المتوقع إطلاقها قريباً. وتُبيّن الفتحات الموجودة في الغطاء أن الساعة ستحتوي على زر أو اثنين، من المفترض إضافتهما إلى الجهة اليُسرى من شاشة الساعة.

وتظهر رسومات نشرها موقع 91 مبايلز لاحقاً شاشة مسطحة وزراً واحداً جديداً في الجهة اليسرى، أسفل فتحات سماعة، بتصميم جديد، بينما يوجد نتوء في الجهة اليُمنى وفيها ميكروفون وزر.

وإن صحت هذه الأنباء، فذلك يعني أن شركة أبل تفهم حقاً ما يريده الرياضيون الذين يمارسون رياضات متعددة من هذه الساعة. وانتشرت عدة صور متنوعة على تويتر من خلال مسربين سمعتهم جيدة. ويبدو أن الصور تظهر ملحقات أغطية لساعة أبل ووتش برو التي قالت عنها وكالة بلومبيرغ إنها ستحتوي على شاشة أكبر حجماً، وفيها وضعية لاستهلاك منخفض للطاقة، وبطارية أكبر، وغطاء تيتانيوم مقاوم للصدمات. وحسب موقع 91 موبايلز، قالت مصادر إن غطاء ساعة أبل ووتش برو قياسه 49 ملم، ويعني هذا أن الساعة ليست أكبر ساعة متعددة الرياضات، ولكنها قريبة من ذلك.

ومن المفترض أن تعلن أبل عن هذه الساعة، الأربعاء المقبل، خلال فعالية الخريف لهذا العام، والتي تعقدها قبل الموعد المعتاد الذي يصادف عادة يوماً قريباً من منتصف سبتمبر. وسيظهر خلال الفعالية ما إذا كانت هذه الأنباء صحيحة أم مجرد شائعات لا صحة لها.