الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

تأخر شحنات آيفون 14 برو وبرو ماكس بسبب زيادة الطلب

تأخر شحنات آيفون 14 برو وبرو ماكس بسبب زيادة الطلب

قال موقع توم غايدز إن هاتفا آيفون 14 برو و14 برو ماكس سيتأخران في الوصول لمدة أطول؛ لأن أبل تواجه صعوبة في تلبية الطلب المتزايد على هذَين الموديلين من السلسلة الجديدة، حيث يبدو أن موسم الأعياد زاد من الطلب عليهما.

وأصبح من المعتاد أن تواجه أبل صعوبات في تلبية الطلب الكبير على هواتف آيفون الجديدة عند إطلاقها كل عام، ولم يختلف الأمر هذا العام أيضاً بالنسبة لآيفون 14، ولا توجد صعوبة كبيرة في الحصول على الموديلين الآخرين الأساسي وبلس، لكن بالنسبة للراغبين بالحصول على موديلي برو، فقد يضطرون إلى الانتظار لأسابيع قبل أن يتمكنوا من ذلك.

وذكر المصدر أن متاجر أبل تقدر حالياً أن يكون تاريخ التسليم خلال الفترة ما بين 28 أكتوبر الجاري و4 نوفمبر المقبل بالنسبة لطلبات آيفون 14 برو، أما آيفون 14 برو ماكس فلا يتوقع أن يتم تسليمه حتى 11 نوفمبر في بعض الحالات.

ومن غير المستبعد أن يتم تمديد تلك الفترات وزيادة وقت التأجيل والانتظار، وهناك احتمال كبير أن يصبح الحصول على آيفون 14 برو أو 14 برو ماكس مهمة شبه مستحيلة مع نهاية الشهر الجاري، حيث يقترب موعد تقديم الهدايا بمناسبة موسم الأعياد في الولايات المتحدة ويصبح الطلب جنونياً، وبين التقرير أن بعض المشترين ربما يضطرون إلى اللجوء للشراء من أفراد قاموا بالحصول على الهواتف لإعادة بيعها بسعر أعلى، فيما يشبه السوق السوداء.