الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

اشتراك تويتر بلو يعود بسعر مختلف لآيفون

اشتراك تويتر بلو يعود بسعر مختلف لآيفون

قال موقع ذا فيرج إنَّ الاشتراك بخدمة تويتر بلو سيعود أخيراً، اعتباراً من يوم الاثنين، بعد شهر من التخلّي عن المحاولة الأُولى التي أحدثت فوضى بين الحسابات على المنصة وانتحالاً للشخصيات. وكما تحدثت الأنباء سابقاً، سيكلف الاشتراك 8 دولارات شهرياً عند الاشتراك من خلال الموقع الإلكتروني، أو 11 دولاراً شهرياً عند الاشتراك من خلال تطبيق تويتر على متجر أبل ونظام تشغيل آيفون iOS؛ من أجل تغطية عمولة أبل البالغة 30% مقابل المشتريات داخل التطبيقات التي تعمل على نظام هواتفها.

وحدثت تويتر طريقة الاشتراك في الخدمة، حيث تشترط الآن على المستخدم الذي يرغب بالدفع للحصول على شارة التوثيق على بروفايله أن يسجل رقم هاتفه أولاً، وعند تغيير رمز الاسم أو صورة البروفايل، ستتم إزالة علامة التوثيق، حتى تتم مراجعة الحساب مرة أُخرى.

وقالت الشركة في محادثة على تويتر، إنَّ المشتركين سيتمكّنون من الحصول على علامة البروفايل الزرقاء إلى جانب عدد من المزايا، منها القدرة على تحرير التغريدة، ورفع مقاطع فيديو بدقة 1080، وكذلك الحصول على وضعية القارئ، بالإضافة إلى أن الشركة ستقلل من الإعلانات التي تظهر لهؤلاء المشتركين، وستعطيهم الأولوية في البحث والردود.