الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

طيران الإمارات تكثّف استعداداتها لتصاعد حركة السفر صيفاً

طيران الإمارات تكثّف استعداداتها لتصاعد حركة السفر صيفاً

كثّفت «طيران الإمارات» استعداداتها لتصاعد معدلات حركة السفر خلال ذروة موسم الصيف، بما في ذلك وجهاتها الأوروبية الـ39، مع إعادة تشغيل خط «لندن ستانستد» اعتباراً من تاريخ الأول من أغسطس.

ومع تشغيلها أكثر من 24000 رحلة مجدولة إلى ومن 129 مطاراً حول العالم خلال شهري أغسطس ويوليو، عملت «طيران الإمارات» عن كثب مع شركائها في خدمات المناولة الأرضية بالمطارات حول العالم لضمان سير عملياتها بسلاسة وانسيابية خلال فترة الذروة هذه.

وخصصت الناقلة أيضاً موارد إضافية لضمان سلاسة حركة المسافرين الذين يتابعون رحلاتهم عبر مقرها بدبي، حيث سيحظى المسافرون الذين يزورون دبي أو يتوقفون فيها في زيارة قصيرة خلال الصيف بإنجاز إجراءات سفرهم بسلاسة كبيرة عند الوصول والمغادرة، مع توافر المنصات المدعومة بإمكانيات البصمة الحيوية لإنجاز إجراءات السفر، إلى جانب إمكانية استخدام خيارات مريحة متنوعة لإنجاز إجراءات السفر، بما في ذلك عبر الهاتف الذكي، الإنترنت، في المنزل وأجهزة الإنجاز الذاتي لإجراءات السفر.

وعملت الناقلة أيضاً على تشغيل طائراتها العملاقة من طراز «إيرباص إيه 380» ذات الطابقين لخدمة 30 مدينة ضمن شبكة رحلاتها، ومنها وجهات أوروبية تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين، مثل أمستردام، دوسلدورف، هامبورغ، لندن غاتويك، لندن هيثرو، روما، باريس، مدريد، مانشستر، ميلانو، فيينا، وزيوريخ.

ويحظى المسافرون مع «طيران الإمارات» بتجربة السفر التي اشتهرت بها الناقلة، والخدمات النوعية التي تقدمها سواء في الأجواء أو على الأرض، بما في ذلك خدمة السيارة مع سائق المجانية من وإلى المطار التي توفرها لمسافري الدرجتين الأولى ورجال الأعمال في كافة المدن التي تخدمها الناقلة تقريباً.

وفي الأجواء، يحظى مسافرو «طيران الإمارات» على كافة الدرجات بتناول أشهى الوجبات المحضرة باستخدام أجود المكونات الطازجة، والمُستلهمة من البيئات المحلية، إلى جانب التمتع بخيارات ترفيهية لا حصر لها، عبر أكثر من 5,000 قناة ترفيهية حسب الطلب، تعرض تشكيلات لا تُضاهى من أحدث الأفلام، البرامج التلفزيونية والإذاعية، البث التلفزيوني الحي والمدونات الصوتية، عبر نظام «ايس» الشهير للترفيه في الأجواء من «طيران الإمارات».