الجمعة - 02 ديسمبر 2022
الجمعة - 02 ديسمبر 2022

فلاي دبي تعلن عن ست وجهات سفر جديدة

فلاي دبي تعلن عن ست وجهات سفر جديدة

أعلنت فلاي دبي، اليوم، عن إطلاق رحلاتها إلى ست وجهات جديدة شملت ميلانو وكالياري في إيطاليا وكورفو في اليونان وكرابي وباتايا في تايلند، اعتباراً من العام المقبل 2023، بالإضافة إلى استئناف الرحلات إلى الهفوف، اعتباراً من 24 نوفمبر الجاري.

وأطلقت الناقلة رحلات إلى أكثر من 20 وجهة، بما في ذلك بيزا في إيطاليا، وأوش في قيرغيزستان، وسمرقند ونمنغان في أوزبكستان، لتنمو شبكة الناقلة مع الوجهات الست الجديدة إلى 113 وجهة في 53 دولة، ما يمثل إنجازاً للناقلة مع وصولها إلى أكبر عدد من الوجهات منذ أن بدأت عملياتها.

وأعرب غيث الغيث الرئيس التنفيذي للشركة عن فخره برؤية الشبكة تنمو بشكل أكبر من أي وقت مضى، وقال: حققت صناعة الطيران في دبي تعافياً سريعاً، ومكنتنا مرونتنا ونموذج أعمالنا القوي من تنمية عملياتنا وتحقيق هذا الإنجاز. ومع نمو شبكتنا إلى 113 وجهة، فإننا نتطلع إلى توفير المزيد من خيارات السفر لركّابنا.

وأشاد جيهون أفندي نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي بإطلاق الرحلات على مدار العام إلى ميلانو في إيطاليا والرحلات الصيفية الموسمية إلى كورفو في اليونان وكالياري في إيطاليا، وقال: "على مدار السنوات الماضية رأينا نمواً متسارعاً في الطلب إلى السفر من وإلى المنطقة، ونتطلع إلى توفير تجارب سفر استثنائية لمسافرينا".

وقال سودهير سريدهاران نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية «الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وشبه القارة الأفريقية» في فلاي دبي، "نقدم لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر مع رحلاتنا الجديدة إلى كرابي وباتايا، لطالما كانت تايلاند خياراً مفضلاً لمسافرينا، وخاصة من دول مجلس التعاون الخليجي، ورابطة الدول المستقلة، وأوروبا".

بالإضافة إلى ذلك، ستستأنف فلاي دبي رحلاتها إلى الهفوف في المملكة العربية السعودية اعتباراً من 24 نوفمبر الجاري بواقع مرتين في الأسبوع.