الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

هذه هي أكثر السيارات بحثاً على الإنترنت

هذه هي أكثر السيارات بحثاً على الإنترنت

كشفت دراسة قامت بها مؤسسة Chrysler Capital الأمريكية عن بيانات حجم بحث Google للعثور على معلومات حول السيارات، التي يبحث عنها مستخدمو الإنترنت الأمريكيون عنها.

ووجدت الدراسة أن سيارة جيب رانجلر هي أكثر السيارات التي تم البحث عنها في أمريكا مع 167000 عملية بحث شهرياً في المتوسط، وكانت السيارة الأكثر بحثاً للتأجير مع 60960 عملية بحث شهرية.

وأشارت الدراسة أيضاً إلى أن تويوتا تاكوما و4Runner هما ثاني أكثر السيارات التي تم البحث عنها، تليها هوندا سيفيك وفورد F-150.

ووفقاً لتصنيفها على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن سيفيك هي في الواقع السيارة الأكثر شعبية في أمريكا، بناءً على عدد العلامات التي ذكرت بها على تطبيق التواصل الاجتماعي إنستغرام. وهذا ليس مفاجئاً للغاية نظراً لشعبية السيارة بين المتحمسين وأسعارها المعقولة.

وفي الوقت نفسه، فإن البيانات الخاصة بالمركبات الكهربائية أكثر غرابة. حيث يستهلك هذا المجال الكهربائي الكثير من الوقت والجهد والمال من صانعي السيارات في الأسواق، لذلك من المدهش إلى حد ما أن نرى أنه وفقاً لمؤسسة كرايسلر كابيتال، فإن أودي e-tron هي أكثر السيارات التي يتم البحث عنها في أمريكا مع 4460 عملية بحث شهرية على غوغل.

قد يعود ذلك إلى أن e-tron هي سيارة كهربائية جيدة تماماً، لذا فليس من المستغرب أن يهتم الناس بها، ومن غير المعتاد أنها تفوقت على جميع موديلات تسلا. والأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن تسلا لا تظهر على الإطلاق في قائمة السيارات الكهربائية الأكثر بحثاً، والتي ضمت كلاً من شيفروليه بولت الكهربائية ومرسيدس -بنز EQS وبي أم دابليو i4 خلف e-torn.

وفي الوقت نفسه، فإن الأمر الأقل إثارة هو أنه من حيث أنواع المركبات، فإن الشاحنات هي الأكثر بحثاً في أمريكا. يضاعف الجزء الأمريكي المميز عمليات البحث على Google عن ثاني أكثر أنواع المركبات شيوعاً وهي سيارات الدفع الرباعي. ثم يتبع ذلك سيارات الميني فان والسيدان والكوبيه، وهاتشباك التي لا يبحث عنها أحد تقريباً