الاحد - 14 أغسطس 2022
الاحد - 14 أغسطس 2022

دبي الجنوب للعقارات تطلق مشروع «خليج الجنوب»

دبي الجنوب للعقارات تطلق مشروع «خليج الجنوب»

أعلنت دبي الجنوب للعقارات عن إطلاق «خليج الجنوب»، المشروع السكني الجديد الذي يقع في قلب المنطقة السكنية في دبي الجنوب. وسيضم المشروع ما يزيد على 800 فيلا وتاون هاوس، وأكثر من 200 فيلا فاخرة على الواجهة المائية، إضافة إلى بحيرة كريستالية يبلغ طولها كيلومتراً واحداً، وممشى بطول 3 كيلومترات على الواجهة المائية سيضم شواطئ خاصة للسباحة والاستجمام.

وسيتم تطوير وحدات التاون هاوس والفلل في «خليج الجنوب» على مساحة مبنية تُراوح من 2,900 إلى 4,800 قدم مربعة تقريباً، وستوفر مزيجاً متنوعاً من ثلاث وأربع وخمس غرف. أما الفلل الفاخرة المستقلة التي ستبنى جميعها على الواجهة المائية مع إطلالات واسعة، فستكون عبارة عن فلل من خمس أو ست أو سبع غرف بمساحة بناء تبلغ 13,000 قدم مربعة. ويحتل المشروع موقعاً استراتيجياً مباشرة على شارع إكسبو، ويشتمل على طيف واسع من المرافق بمستوى عالمي، مثل مركز للتسوق ومجمع للياقة البدنية ونوادي خاصة للأطفال وحمامات السباحة ونادي الرياضات المائية، فضلاً عن المقاهي المطلة على الواجهة المائية، وإنشاء حدائق خاصة حول البحيرة والعديد من الخدمات والمرافق الأخرى.

وتشمل المرافق الأخرى في المنطقة السكنية مدرسة في المستقبل القريب، والحدائق العامة والملاعب الرياضية ومحلات التجزئة وهايبر ماركت (سيفتتح في أكتوبر). وتضم قائمة المرافق أيضاً مسجداً ومحطة وقود وطريق للحافلات العامة يربط المنطقة السكنية بمحطة مترو إكسبو.

وسيتم إطلاق مبيعات «خليج الجنوب» في سبتمبر المقبل، ويمكن للعملاء تسجيل اهتمامهم الآن. وستعلن الشركة عن المزيد من المعلومات حول المشروع في الوقت المناسب.