الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

«إمكان» العقارية تطلق مشاريع جديدة في ميكرز ديستركت والجرف

«إمكان» العقارية تطلق مشاريع جديدة في ميكرز ديستركت والجرف

أعلنت شركة «إمكان» العقارية، إحدى الشركات التابعة لمجموعة أبوظبي كابيتال جروب، عن خطتها لإطلاق عدد من المشاريع الجديدة قبل الموعد المحدد خلال هذا العام في ظل النمو القوي وتزايد الطلب في السوق العقارية بدولة الإمارات.

وسيتم الإعلان عن المشاريع الجديدة في «الجرف» و«ميكرز ديستكرت» خلال 2022.

يذكر أن الطلب المحلي والعالمي استمر في الارتفاع بعد أن سارع المستثمرون لشراء العقارات في بعض المواقع الأكثر رواجاً في البلاد، حيث تم إجراء أكثر من 74% من المعاملات العقارية من قبل مواطني دولة الإمارات في الأشهر الـ24 الماضية، وتم تحقيق مبيعات لمشترين من 18 دولة في آسيا والشرق الأوسط.

وقال سويدان الظاهري، المدير العام لـ«إمكان»: «ساهمت مبيعاتنا القوية من العقارات في تعزيز مكانة الإمارات كوجهة عالمية، كما عززت سمعة أبوظبي كواحدة من أفضل أسواق العقارات في العالم، حيث لا يزال التصميم المناسب والموقع المتميز والمطور الموثوق يمثل فرصة استثمارية عالية الجودة، وهذا تحديداً ما تمتاز به مشاريعنا، وإعلاننا اليوم يمثل علامة فارقة وإنجازا جديدا يؤكد الانتعاش القوي للسوق بعد الجائحة».

وأضاف الظاهري: «نواصل طرح مشاريع جديدة في السوق، فنحن واثقون بقدرتنا على بناء مجمعات فريدة مستندين في ذلك إلى استراتيجية مبتكرة تقوم على الأبحاث، وقد ساهم نهجنا الراسخ في إنشاء محفظة متميزة من 26 مشروعاً في ثلاث قارات، وزيادة القيمة المالية، وتقليل المخاطر للمستثمرين، وخلق بيئات معيشية فريدة تركز على رفاهية سكانها».

وتم تصميم المخطط الرئيسي لمشروع «الجرف» مع مراعاة أنماط المعيشة المتكاملة، وستشهد المساحات الخضراء الواسعة والمنظومة المحمية، والتي تشمل 1.6 كيلومتر من الساحل، موطنا لمنتجع «شا الإمارات» الصحي الأول في الشرق الأوسط، والتي ستوفر علاجات صحية جديدة وعالمية المستوى في المنطقة، فيما يتضمن المخطط الرئيسي لمنطقة «ميكرز ديستريكت» مركزاً مجتمعياً إبداعياً يضم 3700 وحدة سكنية.