السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

617 مليون درهم إيرادات مجموعة «إیه إس جي ستالیونز الإمارات»

617 مليون درهم إيرادات مجموعة «إیه إس جي ستالیونز الإمارات»

أعلنت شركة مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات، الشركة المتخصصة بتقديم خدمات الاستثمار والهندسة والإنشاءات في دولة الإمارات والتابعة للشركة العالمية القابضة، عن زيادة إيراداتها وأرباحها السنوية، لتتجاوز بقدر كبير التوقعات المفصح عنها.

وأفصحت المجموعة التي تعمل في الإمارات، وعبر العديد من المشاريع العالمية في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا وأوروبا والأمريكتين، أن الإيرادات نمت بنسبة أكثر من 365%، لتصل إلى 617 مليون درهم في العام المنتهي في 30 سبتمبر مقارنةً بالفترة نفسها من 2021.

كما سجلت مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات أعلى أرباحها على الإطلاق، والتي قالت الشركة مطلع هذا العام إنها ستتجاوز توقعات السوق.

كما أنها ارتفعت بنسبة أكثر من 197% مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي، لتصل إلى 103 ملايين درهم، وحصدت المكافآت من وحدات الأعمال والشركات التابعة للأداء القوي.

وقال مطر سهيل علي اليبهوني، رئيس مجلس إدارة مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات: «تعكس النتائج القياسية لهذا الربع عن الجهود المستمرة التي تبذلها إیه إس جي ستالیونز الإمارات لتعزيز إمكانيات جديدة لمواصلة خطة نمو المجموعة. وتوضح نتائج الربع الثالث لدينا بوضوح قدرتنا على الوفاء بالتزامنا تجاه مساهمينا وما هو أبعد من ذلك».

كما استحوذت مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات في الربع الثاني من عام 2022 على 60% من مصنع فيجن، أحد أكبر منشآت إنتاج الأثاث والنجارة في الإمارات، كذلك على 45% من شركة «ديكوفيجن»، وهي شركة عالمية تقدم خدمات التصميم الداخلي والهندسة عالية الجودة، والذي ساعد بدوره في زيادة إجمالي أصول الشركة إلى أكثر من 1 مليار درهم مقارنة بـ514 مليون درهم في الفترة نفسها من عام 2021.

ومن جانبه قال كايد خرما، الرئيس التنفيذي لمجموعة ستاليونز الإمارات «تتمثل استراتيجيتنا في توسيع حجم أعمالنا وملف تعريف الإيرادات والأرباح من خلال عمليات الاستحواذات الجديدة. وسوف يساعد هذا في وضع مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات على مسار واضح لتحقيق الربحية لأعمالنا الأساسية على مدار الـ12 شهراً القادمة».

وتخطط مجموعة إیه إس جي ستالیونز الإمارات للاستحواذ على شركات جديدة خلال الـ12 شهراً المقبلة.