الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

«ألفا ظبي» تستحوذ على حصة في مجموعة «ناموس جروب»

«ألفا ظبي» تستحوذ على حصة في مجموعة «ناموس جروب»

أعلنت شركة ألفا ظبي القابضة المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية عن استحواذها على حصة في مجموعة «ناموس جروب» من خلال مشروعها المشترك مع «مونتيروك إنترناشيونال» وهي شركة استثمار دولية تركز على قطاعات الضيافة والأطعمة والمشروبات.

وأوضحت الشركة في بيان للسوق اليوم، أن المشروع المشترك يعد ارتقاءً في أعمال قطاع الرفاهية وأساليب الحياة لشركة ألفا ظبي، حيث سيركز على بناء وتطوير محفظة من العلامات التجارية التي تتيح للشركة توسيع نطاق وصولها وتنويع عروضها وتحفيز نموها.

وبحسب البيان، ستشهد تطوير مشاريع «ناموس وورلد»، وهي خطة لتوسيع حضور «ناموس العالمي» وتنويع عروض العلامة سعياً لترسيخ مكانتها في قطاع الضيافة والأطعمة والمشروبات.

وتسعى الشراكة إلى تطوير أعمال قطاع أساليب الحياة ليتخطى الاستثمار في قطاع الأطعمة والمشروبات، حيث ستعمل الشركة على بناء محفظة عالمية المستوى من علامات أساليب الحياة والرفاهية والضيافة والأطعمة والمشروبات والترفيه، وتتيح إمكانية البيع المتقاطع عبر المنصة.

وتعتزم ألفا ظبي تقييم المزيد من الفرص المتاحة عبر قطاع أعمال الأطعمة والمشروبات الذي تم إنشاؤه حديثاً، حيث تتطلع إلى زيادة استثماراتها عبر هذا القطاع وتوسيع نطاق أعمالها وحضورها عالمياً.