الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021

المنتخب المصري يتمسك بصدارة مونديال التقاط الأوتاد

واصل المنتخب المصري تصدره لليوم الثاني على التوالي بطولة العالم الثالثة لالتقاط الأوتاد، والتي أقيمت أمس الأربعاء بميدان نادي أبوظبي للفروسية، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وينظمها اتحاد الإمارات للفروسية والسباق بالتعاون والتنسيق مع الاتحاد الدولي لالتقاط الأوتاد، بالتزامن مع عام زايد، وسط مشاركة قياسية بلغت 11 دولة هي (السودان، سلطنة عمان، النرويج، المملكة العربية السعودية، وجنوب أفريقيا، الهند، مصر، الأردن، باكستان، والعراق، إلى جانب الإمارات العربية المتحدة البلد المستضيف).

وفي مسابقة فرق بالسيف توج المنتخب المصري بالميدالية الذهبية بعد أن جمع معدل نقاط بلغ 129 نقطة، وهو الأعلى من بين الفرق، بعد أن جمعوا معدل نقاط في مسابقات الفردي بلغت 71.5 نقطة وبفارق نصف نقطة عن العلامة الكاملة.

ونال المنتخب الهندي الميدالية الفضية برصيد 111.5 نقطة، فيما أحرز الميدالية البرونزية المنتخب السعودي برصيد 105,5 نقطة.


ومثل منتخب مصر المتسابقين راني الخواص ومحمد فوزي وغالي، وصفي الدين، ومحمود زقزوق، ويذكر أن منتخب مصر الذي يشارك في البطولة بـأربعة متسابقين، هو حامل لقب البطولة الثانية، والتي أقيمت في مصر عام 2016.

وأسفرت نتائج اليوم الثاني في مسابقة فردي بالسيف عن فوز المتسابق الجنوب أفريقي جوهانس جوردان بالميدالية الذهبية، فيما نال المتسابق السوداني محمد علي الشبيلي الميدالية الفضية، فيما أحرز المتسابق السعودي راشد المري الميدالية البرونزية.
#بلا_حدود