السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021

العين بطل الجولة الثانية من كأس رئيس الدولة للجوجيتسو

الرؤية ـ أبوظبي

تصدر نادي العين منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو أمس في مجمع بينونة التعليمي بمدينة زايد في منطقة الظفرة.

واعتلى العين منافسات الجولة الثانية في جميع الفئات، بينما حل نادي بني ياس في المركز الثاني لفئة الناشئين، فيما جاء نادي «كوماندو غروب» في المركز الثالث.

وفي فئة الشباب جاء فريق «القوات المسلحة» في المركز الثاني وفريق الوحدة في المركز الثالث.

وعلى مستوى فئة الرجال احتل فرق الجزيرة المركز الثاني، وتلاه فريق القوات المسلحة في المركز الثالث.

وقال نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو محمد سالم الظاهري إن بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو نجحت في مواصلة ترسيخ مكانتها عاماً بعد عام كداعم محوري لاستراتيجية اتحاد الإمارات للجوجيتسو الرامية إلى دفع المجتمع نحو تبني رياضة الجوجيتسو.

وأشار إلى أنهم وصلوا إلى مرحلة متقدمة من العمل مع الأندية عبر تفعيل دورها في إبراز القدرات والإمكانيات التي يتمتع بها لاعبو الجوجيتسو من مواطني الدولة وتحفيز روح التحدي بين الأندية لخلق بيئة تنافسية تمكننا من الوصول بدولة الإمارات إلى منصات التتويج الإقليمية والعالمية».

من جانبه، شكر رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة صالح بن جذلان المزروعي اتحاد الإمارات للجوجيتسو على ثقتهم بنادي الظفرة لاستضافة الجولة الثانية من كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو.

واعتبر المزروعي البطولة من أهم البطولات وأكبرها على مستوى الموسم الرياضي 2018 - 2019، «نتطلع من خلالها إلى استضافة المزيد».

وأكد رئيس شركة نادي الظفرة للألعاب الرياضية عيسى سيف المزروعي أن النادي حريص على نجاح هذه اللعبة واستمراريتها من خلال منافستهم على مستوى الدولة وخارجها.

وقال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو يوسف البطران إن البطولة نجحت في تطوير مستوى المنافسة بين الأندية على مستوى الناشئين والشباب والرجال وترسيخ ثقافة اللعب باسم الأندية وليس على مستوى الأفراد فحسب وهو ما أعطى اللعبة المزيد من الاهتمام والدعم على جميع المستويات.
#بلا_حدود