الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مشاهير وجماهير اليمن: طوينا صفحة الخسارة ونثق بالمنتخب

مشاهير وجماهير اليمن: طوينا صفحة الخسارة ونثق بالمنتخب
فجّرت هزيمة المنتخب اليمني لكرة القدم أمام المنتخب الإيراني بخمسة أهداف دون مقابل أمس الأول، ضمن بطولة كأس آسيا 2019، الحزن بين الجماهير اليمنية للحظات، لكنها في الوقت ذاته لم تقف بينهم وبين دعم المنتخب والتصفيق له على الرغم من الخسارة عقب نهاية المباراة وتحية اللاعبين.

ووجد نجم «عرب أيدل» المطرب اليمني عمار العزكي في مدرجات ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي لدعم منتخب وطنه أمام منتخب إيران، وعلى الرغم من الخسارة الكبيرة بالخمسة لم يتوقف دعم العزكي لمنتخب وطنه، حيث تمنى التوفيق للمنتخب اليمني في مبارياته المتبقية من مجموعته الصعبة التي وقع بها، مؤكداً أنهم باعتبارهم يمنيين لم ولن يطلبوا من لاعبي منتخبهم الفوز بالبطولة أو المنافسة على اللقب».

وقال العزكي «فخورون بوجود منتخبنا في بطولة آسيا 2019 متحدياً لكل ظروفهم البدنية والنفسية والمادية أيضاً»، واصفاً المنتخب بالبطل الذي شرّف اليمن وتأهل للبطولة القارية وتحدى كل الصعاب من أجل رفع علم اليمن في المحفل الرياضي القاري.


من جانبها، صفقت الإعلامية اليمنية في قناة الغد المشرق أروى راجح لمنتخب وطنها بعد الخسارة الكبيرة أمام إيران بالخمسة، مؤكدة أنهم أبطال لكونهم تحدوا ظروف الحرب من أجل الوجود في أكبر محفل رياضي قاري، ورفعوا علم اليمن في البطولة، معتبرة ترديد النشيد اليمني أمام أنظار القارة الصفراء هو أكبر فخر وسعادة بالنسبة لها.


وحرصت أروى على أن تكون مع المنتخب بعد الخسارة، معتبرة أن دور أبناء اليمن الآن يبدأ وليس عند الفوز فقط، متمنية من الجميع مساندة أبطال اليمن في مهمتهم القارية في الخسارة قبل الفوز ونقل صورة راقية عن حب جماهير اليمن لوطنهم ونجومه ومعرفتهم لدورهم في أسوأ الأحوال والوقوف وقفة رجل واحد من أجل الوطن.

من جهته، أكد نجم السوشيال ميديا الشهير بالعم ناجي، عدم مطالبتهم لمنتخب وطنهم بالمنافسة أو الفوز بالبطولة، مشيراً إلى أن حضور المنتخب ورفع اسم اليمن في المحفل القاري هو شرف لجميع اليمنيين، متمنياً من الجميع الوقوف خلف اليمن في مباراتهم المقبلة أمام منتخب العراق ودعم اللاعبين الذين تحدوا كل الظروف والأزمات من أجل تمثيل الوطن في البطولة القارية.

كما أكدت الجماهير التي حضرت المباراة دعمها للمنتخب في المباراة المقبلة، مبدين رضاهم عن مستوى المنتخب اليمني.