الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

عودة سون تسعد جماهير توتنهام

أحزن خروج كوريا الجنوبية المفاجئ من ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم أمام قطر مشجعي «محاربي تايغوك»، ولكنه أراح جماهير نادي توتنهام الإنجليزي الذي سيستعيد نجمه سون هيونغ مين بعد الإصابات التي اجتاحت نجوم الفريق اللندني.

وفي ظل إصابة الهداف هاري كين ولاعب الوسط ديلي آلي، سيعود قائد منتخب كوريا الجنوبية إلى تشكيلة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو التي تملك روزنامة مزدحمة من المباريات في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس إنجلترا في الأسابيع القليلة المقبلة.

وعبّرت جماهير توتنهام على مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتها بعودة سون في وقت أبكر من المتوقع، علماً بأن توتنهام يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري بفارق تسع نقاط عن ليفربول المتصدر، ويستعد لملاقاة بوروسيا دورتموند الألماني في دور الـ16 من المسابقة القارية الأولى.


وغاب سون عن أول مباراتين لبلاده في كأس آسيا بعد اتفاق بين توتنهام واتحاد بلاده للسماح له بخوض دورة الألعاب الآسيوية في إندونيسيا والتي أحرز لقبها وحصل بموجبه على إعفاء من الخدمة العسكرية.


لكن سون الذي أكد قبل مباراة قطر أمس الأول في أبوظبي أنه بحالة بدنية جيدة، قال بعد المواجهة «لم أستعد بشكل جيد. كنت مستنزفاً من الناحية البدنية».