الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

جلسة مكاشفة بين إدارة ولاعبي الذئاب

جلسة مكاشفة بين إدارة ولاعبي الذئاب
تعقد إدارة نادي الفجيرة اليوم جلسة مصارحة ومكاشفة مع اللاعبين للوقوف على أسباب تراجع النتائج واستمرار نزيف النقاط، حسبما كشف مشرف الفريق الأول للكرة يوسف عبدالله بوعابد.

وكان الفجيرة تلقى خسارتين ثقيلتين متتاليتين أمام بني ياس (4 - 0) والجزيرة (5 - 0) مع انطلاق بداية النصف الثاني من دوري الخليج العربي، إضافة إلى الخروج من ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة على يد الوصل.

وقال بوعابد إن إدارة النادي لم تقصر تجاه أي لاعب ووفرت كل معينات الدعم للخروج بالفريق بنتائج إيجابية، لافتاً إلى أن الجلسة ستكتنفها الصراحة والشفافية التامة لمعرفة إذا كان لدى اللاعبين شيء في أنفسهم لمعالجة الأمر سريعاً.


وشدد على أن الفريق لا يتحمل أي خسارة أخرى، «جميع مواجهات الدور الثاني لا تقبل القسمة على اثنين، لأن الفجيرة بحاجة إلى النقاط في ظل الفارق في النقاط القليل بين فرق ذيلية الترتيب، لذلك يصعب تعويض أي خسارة».


ورأى أن فريقه خاض مباراة الجزيرة أمس الأول في الجولة الـ 15 بلا روح وبلا طموح، «لم نتعود غياب الروح لدى الفريق»، مؤكداً ثقته بالمدرب المواطن الدكتور عبدالله مسفر الذي يتناسب مع مثل هذه الظروف وقدرته على معالجة مشاكل اللاعبين وتحقيق البقاء للفجيرة.

ووصف بوعابد بداية مشوار فريقه في الدور الثاني بالمحبطة جداً عطفاً على الإعداد 50 يوماً، مشيراً إلى أن الخسائر من الأفضل أن تأتي في البداية لمعالجتها.