الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

11 لاعباً يمثلون جودو كلباء في البطولة العربية

11 لاعباً يمثلون جودو كلباء في البطولة العربية
يغادر11 لاعباً للجودو من نادي اتحاد كلباء إلى مراكش المغربية صباح اليوم عبر مطار دبي الدولي للمشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال، التي تنطلق غداً وتستمر أربعة أيام، في أول مشاركة دولية للاعبي الجودو في النادي.

يترأس عضو مجلس إدارة النادي مشرف الألعاب الفردية عيسى بن هويدن البعثة التي تتكون من اللاعبين وسكرتير الألعاب الفردية إبراهيم البيرق ومدربي الجودو في النادي كابتن جعفر النخلي وكابتن محمد حلمي.

وكشف نائب رئيس مجلس الإدارة محمد عبيد اليماحي أن إدارة النادي تسعى إلى اكتمال الصالة المخصصة برياضات الفنون القتالية وتدشينها الموسم المقبل بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، مؤكداً أن هدفهم توسيع قاعدة الجودو في النادي.


من جهته أكد عضو مجلس إدارة النادي مشرف الألعاب الفردية عيسى بن هويدن أن اللاعبين أكملوا جاهزيتهم للبطولة من خلال التدريبات اليومية في قاعات النادي ومركز الناشئة في كلباء.


وشدد على أن مشاركة فريق كلباء في البطولة العربية ليست من أجل المشاركة فقط وتمثيل الدولة بل بهدف تحقيق إنجاز جديد يحسب للنادي وللإمارات، مشيراً إلى أن مشاركة الأخوين أحمد وزايد فيصل النقبي في البطولة تمثل حافزاً كبيراً للنادي ولزملائهم اللاعبين.

من جهة أخرى سيطر لاعبو فريق اتحاد كلباء على ميداليات الجولة الثانية من دوري عام التسامح للجودو على مستوى الفردي، والتي اختتمت أمس الأول في صالة المزهر ـ دبي، بحصولهم على ثماني ميداليات منها خمس ذهبيات وثلاث برونزيات.

أما فريق الشارقة فنصيبه ذهبيتان وأربع فضيات وبرونزيتان، بينما حل ثالثاً فريق الفجيرة للفنون القتالية برصيد ذهبية وثلاث فضيات وأربع برونزيات.