الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

برشلونة يجهز خطة بديلة لصفقة لاوتارو مارتينيز

برشلونة يجهز خطة بديلة لصفقة لاوتارو مارتينيز

بيير إيميريك أوباميانغ.

كشفت صحيفة «دايلي ميل» الإنجليزية أن نادي برشلونة الإسباني وضع خطة بديلة في حال الفشل هذا الصيف في التعاقد مع هدفه الرئيس مهاجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز.

وكانت تقارير صحفية مختلفة قد أكدت توصل برشلونة إلى اتفاق على البنود الشخصية مع المهاجم الأرجنتيني، حيث وافق على التوقيع على عقد مدته 5 سنوات، مقابل راتب 12 مليون يورو سنوياً، إلا أن مطالب إنتر ميلان المالية قد تكون حجرة عثرة أمام اكتمال الصفقة.

وقال بييرو أوسيليو المدير الرياضي لإنتر ميلان، في تصريحات لشبكة «سكاي سبورتس»: «موقف لاوتارو مارتينيز الحالي هو أنه يوجد طريق واحد لرحيله عن النادي، وهو دفع الشرط الجزائي، 111 مليون يورو».

وجعل هذا التصريح برشلونة يعيد ترتيب أوراقه، ويستعد لجميع السيناريوهات الممكنة، وتجهيز خطة بديلة لفشل صفقة لاوتارو مارتينيز.

وحسب نفس المصدر وضع برشلونة مهاجم أرسنال بيير إيميريك أوباميانغ الذي ينتهي عقده في عام 2021، كخيار بديل، ويعتبر سعره معقولاً، ومؤهلاته العالية تخول له اللعب في خط هجوم برشلونة.

وكان اسم أوباميانغ على الطاولة بالفعل في برشلونة في يناير الماضي، في سياق بحث النادي عن بديل للويس سواريز الذي خضع لعملية جراحية في الركبة وكان يتوقع أن تبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم لولا التوقف بسبب فيروس كورونا.

وحسب صحيفة «سبورت»، قام اللاعب بالفعل بإعطاء الموافقة على الصفقة، وحاول حتى إجبار أرسنال على بيعه، لكنهم لم يسمحوا له بالخروج. ولم يرغب النادي اللندني في خسارة نجمه في منتصف الموسم، لكن الباب سيكون مفتوحاً لرحيله في نهاية الموسم.

الآن، مهاجم أرسنال هو مرة أخرى بطل الرواية وسيكون «الخطة ب» إذا لم يتمكن برشلونة من التوقيع مع لاوتارو مارتينيز. وسيكون أوباميانغ مستعداً للانتظار ومعرفة كيف سينتهي اهتمام برشلونة بضم لاورتاو، على أمل تحقيق رغبته في اللعب للنادي الكتالوني.