الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مارسيلو: كنت أعلم أنني سأدخل تاريخ ريال مدريد

مارسيلو: كنت أعلم أنني سأدخل تاريخ ريال مدريد

مارسيلو القائد الثاني لريال مدريد. (أرشيفية)

عاد البرازيلي مارسيلو، ظهير أيسر ريال مدريد، بالذاكرة لخطواته الأولى داخل جدران الفريق الملكي، ورغبة المدير الفني للفريق آنذاك، الإيطالي فابيو كابيلو، في إعارته لأحد الأندية عندما أتى للنادي في عمر 18 عاماً، وكشف عن رفضه لهذا الأمر، مؤكداً أنه كان على قناعة تامة بأنه سيصبح «لاعباً مهماً للنادي».

وقال مارسيلو على هامش مشاركته الأربعاء في حملة دعائية لإحدى شركات المشروبات «أعتقد أن هناك بعض الفرص في الحياة التي لا يمكن فقدانها. جئت إلى هنا في سن الـ18. النادي كان يريد إعارتي لنادٍ آخر، ولكني رفضت».

وأضاف: «كنت أعلم أنني سأصبح في أحد الأيام لاعباً مهماً في تاريخ النادي. يجب عليك التمسك بالفرص التي تأتيك».

كما أشار صاحب الـ32 عاما إلى دور جده الكبير في مسيرته، حيث قال «مصدر الإلهام كان دائماً جدي الذي ساعدني عملياً في كل شيء، وآمن بقدراتي، وترك عمله آنذاك لمرافقتي إلى التدريبات والملاعب لمشاهدة المباريات».

وتابع «كما أنه كان يردد عبارة عبقرية: «لا أملك الأموال في جيبي، ولكن أنا سعيد. لا يهم ما يحدث، كن سعيداً».

ويعد مارسيلو أحد أساطير الفريق الملكي، حيث إنه على مدار أكثر من 13 عاماً دافع فيها عن ألوان الميرينغي، شارك القائد الثاني في الفريق في 509 مباريات، وحصد 21 لقباً بواقع: 4 في دوري الأبطال ومثلها في مونديال الأندية، و3 في كأس السوبر الأوروبي، و4 في الليغا، و2 في كأس الملك، و4 في كأس السوبر الإسباني.