الجمعة - 14 يونيو 2024
الجمعة - 14 يونيو 2024

اتحاد الكرة يوقف التعامل مع شركة برزنتيشن ويبحث عن منتخب بديل

اتحاد الكرة يوقف التعامل مع شركة برزنتيشن ويبحث عن منتخب بديل

حسم اتحاد الكرة، الجدل المثار حول المباراة الودية بين المنتخبين الإماراتي وشقيقه المصري، وذلك بصرف النظر عن أدائها والبحث عن منتخب بديل يلاقي منتخبنا في الودية الثانية بعد مواجهة بوليفيا في الـ 16 من الشهر الجاري، ضمن استعداداته لنهائيات كأس آسيا 2019.

وكشف اتحاد الإمارات لكرة القدم، في بيان صحافي أصدره اليوم، عن وقف التعامل مع شركة برزنتيشن سبورت، الراعي الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم، واصفاً إياه بغير الاحترافي، وذلك بعد تلقيه مساء أمس رسالة منها تفيد بطلب تأجيل المباراة الدولية الودية بين منتخبنا الوطني الأول وشقيقه منتخب مصر المقررة إقامتها يوم 20 نوفمبر 2018 باستاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي.

وأشارت رسالة الشركة إلى أن قرار التأجيل جاء بناء على طلب الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأبدى الاتحاد في بيانه استياءه الشديد من التعامل غير الاحترافي من شركة برزنتيشن سبورت، خصوصاً بعد اتفاق الطرفين على كافة الأمور المتعلقة بالمباراة وإدراجها ضمن أجندة المباريات الدولية الودية في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، والإعلان الرسمي عن إقامة المباراة من قبل الاتحاد المصري عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي بتاريخ 23 أكتوبر 2018.

وأعرب اتحاد الكرة، عن استغرابه من التصريحات التي أدلى بها بعض مسؤولي المنتخب المصري لكرة القدم وتداولتها وسائل الإعلام المختلفة حول إلغاء أو تأجيل المباراة قبل مخاطبتنا بشكل رسمي.

ولمعالجة الوضع ومنعاً لأي ارتباك في برنامج إعداد الأبيض لنهائيات كأس آسيا 2019، فإن الاتحاد قام وبشكل فوري بعد استلام رسالة تأجيل المباراة بالبحث عن منتخب بديل سيتم الإعلان عنه لاحقاً.