الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مدافع الجزيرة فايز: العين قادر على التألق في مونديال الأندية

مدافع الجزيرة فايز: العين قادر على التألق في مونديال الأندية

مسلم فايز.(الرؤية)

أكد لاعب فريق الجزيرة مسلم فايز قدرة العين على النهوض والتمثيل المشرّف للدولة في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات في أبوظبي والعين في الفترة من 12 ـ 22 ديسمبر المقبل، بمشاركة أبطال قارات العالم.

ويقص العين شريط افتتاح المونديال العالمي بمواجهة فريق ويلنغتون النيوزيلندي على ملعبه استاد هزاع بن زايد.

وأضاف فايز لاعب العين السابق والجزيرة الحالي «منذ طفولتنا الباكرة ونحن لاعبون ضمن فرق نادي العين للمراحل العمرية حتى الفريق الأول، عرفنا أن العين زعيم يمتلك الشخصية والهوية الفنية التي مكنته من زعامة الكرة الإماراتية، لذلك لا خوف على الزعيم في مونديال العالم، ونحن نتطلع لأكثر من مجرد التمثيل بأن يحقق العين أفضل مما حققه الجزيرة بحلوله رابعاً في النسخة السابقة من المونديال العالمي».


وحول تجربتهم في النسخة السابقة، أوضح لاعب الجزيرة «كان فريقنا يعاني صعوبات عدة تتمثل في إصابات ومشكلات بدنية وفنية لا تُحصى، ولكننا ارتفعنا فوق كل الجراح ومثلنا الدولة كأفضل ما يكون التمثيل وهذه ميزة البطولات الكبيرة التي تُخرج من اللاعبين أفضل ما لديهم».


وجزم فايز بقدرة العين على التعامل مع الضغوط «العين يُتقن لغة التعامل مع الضغوط ،ومهما كانت صعوبة الظروف التي يمر بها حالياً فإنه قادر على الظهور المشرّف وتحقيق أفضل مما حققناه في النسخة السابقة».

وشدد لاعب الجزيرة على أهمية وقوف الشارع الرياضي بكل أطيافه ومساندته للعين في مهمته الوطنية «وقوفنا مع الزعيم واجب كل إماراتي سواء لاعب الكرة أو المتابع، لأن العين يمثل الدولة ويحمل لواء الدفاع عن سمعة الكرة الإماراتية التي تطورت، بدليل فوز دوري الخليج العربي بجائزة أفضل دوري في كل القارة الصفراء».