الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الوصل يتعاقد مع المدرب الروماني ريجيكامب

الوصل يتعاقد مع المدرب الروماني ريجيكامب
تعاقد مجلس إدارة شركة الوصل لكرة القدم مع المدرب الروماني لورينت ريجيكامب لقيادة الفريق الأول في النصف الثاني من الموسم الجاري.

وقال مشرف فريق الوصل حميد يوسف في المؤتمر الصحافي لتقديم المدرب، أمس، إن مدة التعاقد مع ريجيكامب ستة أشهر قابلة للتجديد.

من جانبه، أعرب ريجيكامب عن سعادته بتدريب فريق الوصل، مؤكداً تطلعه إلى تحسين موقع الفريق في الدوري، وقال: «المركز الذي يوجد فيه حالياً لا يليق به ومكانه الطبيعي أحد المراكز الثلاثة الأولى».


وأضاف: «ليست لدي وعود كثيرة للجماهير، وسأسعى لإعادتهم إلى مكانهم في المدرجات بالنتائج الجيدة التي تلبي طموحاتهم، وكذلك بالقتال في كأس زايد للأندية الأبطال، حيث تننظرنا مواجهة مهمة أمام النادي الأهلي السعودي لحساب دور الثمانية».


وأكد ريجيكامب أن المرحلة المقبلة تتطلب تضافر الجهود بين كل أطراف المنظومة الوصلاوية للعودة أكثر قوة، مشيراً إلى أنه سيعمل على مراجعة شاملة لمستوى الفريق وتحديد الاحتياجات في الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، تمنى ريجيكامب التوفيق لمنتخب الإمارات في مواجهته المقبلة أمام الهند لحساب الجولة الثانية لكأس آسيا، وقال: «الأبيض يملك مجموعة جيدة من اللاعبين ويستطيع تجاوز دور المجموعات والمضي بعيداً في البطولة، لدي ثقة كبيرة بلاعبي المنتخب لتقديم الأفضل فيما تبقى من مباريات الدور الأول».