الاحد - 19 سبتمبر 2021
الاحد - 19 سبتمبر 2021
No Image Info

الفيكتوري تيم يشارك في الجولة الأخيرة من بطولة الإمارات للدراجات المائية بأبوظبي

يشارك فريق الفيكتوري تيم في الجولة السابعة والأخيرة من بطولة الإمارات للدراجات المائية (الأكوابايك) يوم الجمعة الموافق 8 مارس الجاري على شاطئ ياس في أبوظبي.

ينافس فريق الفيكتوري تيم في الجولة الأخيرة من بطولة الإمارات للدراجات المائية في فئتين: فئة المحترفين بقيادة البطل العالمي النمساوي كيفين رايتر على متن الدراجة رقم 90، وفئة الناشئين بقيادة حمدان سعيد جابر على الدراجة رقم 89 وسهيل راشد الطاير بالدراجة رقم 5.

استطاع فريق الأبطال فريق الفيكتوري تيم حسم لقب البطولة في فئة المحترفين منذ الجولة ما قبل الأخيرة، وهي السادسة التي نظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية في قناة دبي المائية يوم الثاني من مارس الجاري، بعد تصدره الترتيب العام للبطولة عن طريق المتسابق النمساوي رايتر برصيد 280 نقطة.

وساهمت مؤسسة الفيكتوري تيم من خلال أكاديمية الفيكتوري تيم في صقل مهارات المواهب الإماراتية الشابة، مثل سهيل راشد الطاير وحمدان سعيد جابر اللذين قدما أداء مبهراً خلال منافسات البطولة، وأكدا أنهما موهبتان إماراتيتان قادمتان بقوة في عالم الدراجات المائية.

وكانت مؤسسة الفيكتوري تيم أطلقت أول أكاديمية من نوعها، محلياً وإقليمياً، لتبني المواهب الشابة والعمل على صقل مهاراتها في مجال الرياضات البحرية.

وتعتبر الأكاديمية جزءاً من استراتيجية مؤسسة الفيكتوري تيم لخلق جيل جديد من متسابقي الرياضات البحرية، كما تهدف المؤسسة أيضاً إلى استقطاب المواهب الشابة من أجيال الإمارات وتمكينهم وتدريبهم لرفع علم الإمارات في المحافل الدولية الخارجية.

خطت الأكاديمية أولى خطواتها في هذا المجال عبر التعاقد مع مواهب صغيرة لخوض بطولة الإمارات للدراجات المائية، مثل أبطال الفيكتوري حمدان سعيد جابر (10 أعوام) وسهيل راشد الطاير (9 أعوام) اللذين قدموا مستويات مبشرة خلال بطولة الإمارات للدراجات المائية التي تختتم منافساتها اليوم.

من جهته أعرب حريز المر بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم عن رضاه، قائلاً: «الحمد لله، بتوفيق من رب العالمين استطعنا حسم النتيجة وتصدر البطولة قبل نهاية منافساتها اليوم، وهذا إثبات على الرؤية السديدة والتخطيط الاستراتيجي والجهد المتواصل لتحقيق أهداف المؤسسة». وأثنى على جهود وتطور أكاديمية الفيكتوري تيم: «أكاديمية الفيكتوري أصبحت اليوم جزءاً لا يتجزأ من خطتنا الاستراتيجية، ومازلنا نعمل لاكتشاف مواهب إماراتية شابة تقود راية الإمارات في المحافل الرياضية العالمية».
#بلا_حدود