الاحد - 02 أكتوبر 2022
الاحد - 02 أكتوبر 2022

محمد بن راشد يشهد السباق الرئيس لمهرجان ولي عهد دبي للقدرة

محمد بن راشد يشهد السباق الرئيس لمهرجان ولي عهد دبي للقدرة

محمد بن راشد لدى حضوره السباق الرئيس لمهرجان ولي عهد دبي للقدرة في سيح السلم. (الرؤية)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي أمس السباق الرئيس لمهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم.

وتابع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي جانباً من المراحل الأربع للسباق الذي يعتبر أحد أهم البطولات في روزنامة الموسم المحلي ويترقبه نخبة من المهتمين بهذا النوع من السباقات من داخل الدولة وخارجها.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن سعادته بنجاح هذا المهرجان في نسخته الحادية عشرة، مؤكداً تواصل الدعم لرياضة الفروسية عموماً والقدرة خصوصاً، ما يسهم في تطوير وتقدم سباقاتها محلياً وعالمياً ويرفع من كفاءة الفرسان وجاهزية الخيول للمنافسات العالمية.


وتوج الفارس محمد أحمد المري بطلاً للسباق لمسافة 119 كيلومتراً على صهوة الجواد «فاغور» لإسطبلات إف ثري بزمن قدره 04:05:03 ساعة.


وحل في المركز الثاني الفارس سعيد أحمد الحربي على صهوة الفرس «سامسارا» لإسطبلات إف ثري بزمن قدره 04:07:19 ساعة، بينما احتل المركز الثالث الفارس حسن سلمان الصابري على صهوة الجواد «توفا دو بيسكيور» لإسطبلات البراري بزمن قدره 04:07:24 ساعة.