الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

شباب الأهلي ينهي موسم الإمبراطور محلياً بخماسية

شباب الأهلي ينهي موسم الإمبراطور محلياً بخماسية

شباب الأهلي ينهي موسم الإمبراطور محلياً بخماسية

أنهى شباب الأهلي دبي موسم الوصل محلياً بعدما تفوق عليه مساء اليوم بخماسية مقابل هدف في نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة في اللقاء الذي احتضنه استاد آل مكتوم بدبي. ليتأهل للمباراة النهائية للكأس الغالية والتي سيكون طرفها الثاني هو فريق الظفرة بعدما ضمن التأهل بفوزه على الشارقة بهدفين لهدف.

سجل أهداف شباب الأهلي "وليد عباس، لوفانور، دياز، ماجد حسن أويوفي" بينما سجل هدف الوصل الوحيد كايو كانيدو من ركلة جزاء في الدقيقة 23 افتتح بها التسجيل في المباراة لمصلحة الإمبراطور إلا أن رد شباب الأهلي كان قاسياً في نهاية اللقاء الذي أداره أحمد سالم خلفان.

وبهذه الخسارة يكون الوصل غادر آخر البطولات التي كان يراهن عليها لإنقاذ موسمه والخروج ببطولة على أقل تقدير لا سيما بعد وداعه لكأس الخليج العربي، وتراجع حظوظه في المنافسة على لقب دوري الخليج العربي إذ يحتل المركز العاشر بـ 20 نقطة، إضافة إلى مغادرته لكأس زايد للأندية الأبطال من دور الثمانية، وبالتالي لم يتبق للإمبراطور فيما تبقى من الموسم سوى المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل من دور المجموعات لدور الـ 16 لكأس دوري أبطال آسيا، حيث يملك ثلاث نقاط في رصيده ضمن مجموعته الأولى التي تضم إلى جانبه النصر السعودي والزوراء العراقي وذوب آهان الإيراني.


وشهدت المباراة 7840 مشجعاً من جماهير الفريقين أسهموا في بث الحماس لدى اللاعبين في أرضية الملعب خصوصاً جماهير الفرسان التي تفاعلت كثيراً مع مهرجان الأهداف الذي قدمه لاعبو شباب الأهلي في اللقاء.


وبدورها، غادرت جماهير الوصل في الدقيقة 80 بعد الهدف الثالث لشباب الأهلي تاركة أعداداً قليلة أكملت المباراة.