الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021

مدارس السيتي لكرة القدم تنظم حصصاً تدريبية لرياضيي الأولمبياد الخاص خلال الألعاب العالمية



شاركت مدارس السيتي لكرة القدم بنقل خبراتها لمجموعة من رياضيي الأولمبياد الخاص، وذلك ضمن الفعاليات الرياضية التضامنية التي تقام هذا الأسبوع خلال الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

وكان العشرات من رياضيي الأولمبياد الخاص قد حضروا لتطوير مهاراتهم بلعبة كرة القدم خلال الحصص التدريبية التفاعلية التي تقام في مدينة زايد الرياضية.

تتيح الفعاليات التضامنية الرياضية الفرصة لضيوف الشرف وكبار الشخصيات والرعاة الرسميين للمشاركة في الأجواء الحماسية وتشجيع الرياضيين.

وتهدف هذه الفعاليات إلى ترسيخ التضامن والتكاتف في المجتمع وإلغاء الحواجز من خلال حضور أشخاص من ذوي التحديات الذهنية وغيرهم في فعاليات مشتركة ليلعبوا جنباً إلى جنب في الفرق الرياضية.

وقد سبق للجنة المنظمة إطلاق العديد من المبادرات الشبابية بهدف توفير منصة محفّزة وتنافسيّة تزيد وتيرة الحماس في الألعاب العالمية وتعطي الفرص لكل لاعب بالمشاركة واللعب وممارسة الرياضة وفتح الأبواب لهم ليطلقوا إبداعاتهم ومهاراتهم بكرة القدم.

وفي تصريح له، قال جوني مارش، المدرب في مدارس السيتي لكرة القدم: «من الرائع أن نكون حاضرين هنا لمقابلة هذه المجموعة من رياضيي الأولمبياد الخاص. لقد أمضى الصغار أوقاتاً ممتعة للغاية أثناء مشاركتهم في الحصة التدريبية هذا اليوم، وقد شارك منتخب الأولمبياد الخاص البورتوريكي في الحصة التدريبية التي أقيمت صباح اليوم، أما يوم أمس فقد حضر لاعبو منتخب كوريا للأولمبياد الخاص، كما أننا نتطلع لحضور المزيد من الفرق والرياضيين خلال الأيام المقبلة إلى هذه الحصص التدريبية».

وتقدم مدارس السيتي لكرة القدم برامج تدريبية مبتكرة في كرة القدم للاعبين من مختلف الأعمار والقدرات، بالاعتماد على الفلسفة والأساليب التي يتبعها النادي في كرة القدم.

وسبق لنادي مانشستر سيتي أن استضاف حصة تدريبية بمشاركة اللاعبين والمدربين في منتخب الأولمبياد الخاص الإماراتي لكرة القدم في هاس بارك في شيكاغو، خلال الاحتفالات بمرور 50 عاماً على تأسيس الأولمبياد الخاص الصيف الماضي.
#بلا_حدود