الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

«الإمارات» و«زيدان» السعودي في نصف نهائي كأس رئيس الدولة للبولو

تستأنف مباريات بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للبولو بعد ظهر الغد بمباراتين على ملاعب نادي غنتوت عندما يلتقي فريق الإمارات مع فريق زيدان السعودي في نصف النهائي. وينظم البطولة نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بالتعاون مع جمعية الإمارات للبولو، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة النادي، وتحمل شعار «عام التسامح»، والمقدمة من شركة بريمير موتورز مازيراتي.

وتقود فريق الإمارات الذهبي الذي سيطر على كل ألقاب الموسم سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، فيما يقود فريق زيدان السعودي الأمير سلطان الفيصل.

وفي المباراة الثانية التي تلعب في الرابعة عصراً يتقابل فريقا الحبتور العريق مع فريق ديزرت بالم في مباراة ثأرية بعد فوز ديزرت بالم في الجولة الماضية بنتيجة (14/‏‏‏‏‏12) .


ويسعى كل منهما للفوز لبلوغ المباراة النهائية التي تقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل على استاد زايد الرئيس في نادي غنتوت في احتفالية كبيرة استعد لها النادي. وكانت مباريات ختام الدور التمهيدي قد شهدت الكثير من الإثارة ومتعة اللعب، والتي أسفرت عن فوز فريق الحبتور بقيادة محمد الحبتور والمهاجم سولا الخطير على فريق أبوظبي (حامل اللقب) بنتيجة 12/‏‏‏‏‏10.


كما فاز فريق زيدان السعودي على ديزرت بألم بنتيجة 8/‏‏‏‏‏7 كأول خسارة لفريق بالم بعد أن كان التعادل مسيطراً على مجريات المباراة حتى الشوط الرابع 5/‏‏‏‏‏5.

وفي ختام مباريات الدور التمهيدي فاز فريق الإمارات بقيادة سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم التي افتتحت التسجيل على فريق غنتوت 12/‏‏‏‏‏8، وتألق لاعب فريق الإمارات الأرجنتيني أليخاندرو موزينو الذي سجل 7 أهداف، وأدار مباريات الجولة طاقم الدولي المحايد المكون من رايت وبابين والبيردي.