الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

قبعات الجميلات تخطف الأنظار في ميدان

عاش عشاق الخيول يوماً استثنائياً أمس في أمسية كأس دبي العالمي للخيول في نسخته الـ 24 التي تأتي بشكل مغاير للنسخ الماضية سواء من ناحية الخيول المشاركة أو البرامج والفعاليات المصاحبة.

وتواجد محبو الأناقة والأزياء مبكراً في مضمار ميدان بند الشبا، بعدما عكفوا على الاستعداد جيداً للمشاركة في مسابقة الأزياء التي تنظمها اللجنة المنظمة سنوياً لاختيار الشخصية الأكثر أناقة في حفل كأس دبي العالمي.

وحرصت العديد من السيدات الأوروبيات على ارتداء قبعات مختلفة الأشكال، خطفن بها الأنظار وعدسات المصورين في الفعاليات المصاحبة للكأس الأغلى في عالم سباقات الخيول.


فرحة النابودة


مع وصول جواده لخط النهاية بدأ خالد خليفة النابودة في الاحتفال فرحاً بفوز حصانه أيه إف ماهر بالمركز الأول للشوط الأول لكأس دبي العالمي والذي خصص للخيول العربية الأصيلة.

وعبر النابودة عن سعادته بفوزه بالمركز الأول وإهدائه الإمارات أولى أشواط الأمسية العالمية لا سيما أن شوط «دبي كحيلة كلاسيك» شارك فيه ألمع الخيول العربية للمنافسة على مسافة 2000 متر ضمن الفئة الأولى.

كبوة هيفي ميتال

أخفق هيفي ميتال لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية في عبور الأمتار الأخيرة حيث استطاع الجواد الأمريكي كول فرونت تجاوزه والتتويج بالمركز الأول مخالفاً التوقعات السابقة بأن يكرر ميتال إنجازه السابق في العام الماضي عندما توج بهذا السباق.

تغطية إعلامية واسعة

حظيت النسخة الـ 24 لكأس دبي العالمي بتغطية إعلامية واسعة من جميع وكالات الأنباء العالمية والقنوات الفضائية، إضافة إلى الصحف المحلية والخارجية التي أوفدت منسوبيها لتغطية السباق الأغلى على جميع منصاتها الرقمية بجانب الاستديوهات التي استضافت المحللين والمختصين في الخيول لرصد الأشواط التسعة واستعدادات الخيول للمشاركة والمنافسة فيها مقرونة بالترشيحات والتوقعات المسبقة.صحافي تشيلي ينقل الحدث عبر «سكايب»حرص الصحافي التشيلي سبيتان بابفيز على وضع المشاهدين في بلاده في قلب الحدث عبر إجرائه مداخلات مباشرة عن طريق خدمة (سكايب) مستخدماً هاتفه في التواصل مع الاستديو المباشر الذي خصصته قناة (تي في تيرف موفيل) المتخصصة في تغطية السباقات العشبية التي يعمل بها.

وقال بابفيز لـ «الرؤية» «سعيد بالتواجد هنا لتغطية كأس دبي العالمي الذي يحظى باهتمام عالمي كبير وفي تشيلي خصوصاً، ولهذا تحرص المؤسسات على إيفاد مراسليها لتغطيته ونحن بدورنا عملنا على تخصيص استديو مباشر للأمسية الختامية من المقر الرئيس للقناة، إذ لم يكن بمقدورنا الإتيان بفريق العمل لبثه من دبي، ولهذا أعمل على إجراء المداخلات عبر خدمة (سكايب) من المركز الإعلامي في مضمار ميدان».