الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

بعد 8 مباريات عجاف .. زاناردي يقود العميد لتذوق طعم النصر

بعد 8 مباريات عجاف .. زاناردي يقود العميد لتذوق طعم النصر
قلب النصر تأخره بهدفين لهدف أمام الوصل في ديربي بر دبي بين الوصل والنصر إلى فوز برباعية في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على استاد آل مكتوم لحساب الجولة الـ 19 لدوري الخليج العربي.

ونجح مدرب النصر المؤقت كايو زاناردي في تحقيق أول انتصار له في أولى مبارياته مع العميد بعدما تسلم الأمور الفنية خلفاً للمقال خوسيه بينات أخيراً.

وقاد زاناردي النصر لتحقيق أول فوز بعد سلسلة من النتائج السلبية بلغت ثماني مباريات في كافة المسابقات منها ست هزائم وتعادلين. ورفع النصر رصيده إلى 20 نقطة في مركزه الـ 11، واحتفظ الوصل بمزكره السابع على الرغم من خسارته برصيده 23 نقطة.


وبكّر قائد الوصل البرازيلي كايو بالتسجيل للإمبراطور في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء ارتكبها مبارك سعيد مع علي صالح احتسبها الحكم عمار الجنيبي بعد تدخل حكام تقنية الفيديو.


وكاد يدرك ألفارو نيغريدو التعادل للعميد في الدقيقة من ركلة جزاء تسبب فيها التدخل المتدهور لوحيد إسماعيل على نيغريدو الذي أضاعها بعدما سددها بسهولة في يد حميد النجار.

في الدقيقة 51 أشهر الحكم الجنيبي البطاقة الحمراء في وجه مدافع الوصل سالم بعد الرجوع لتقنية الفيديو لعرقلته البديل جاسم يعقوب وهو منفرد بالمرمى، ليحتسب مخالفة على رأس منطقة الجزاء سددها محمود خميس بقوة صدها حميد النجار ليتابعه نيغريدو في الشباك مدركاً التعادل لفريقه.

وعاد كايو كانيدو لإضافة الهدف الثاني لمصلحة الفهود والشخصي له بالمباراة في الدقيقة 61 بعدما تلاعب بدفاعات النصر مودعاً الكرة يمين أحمد شامبيه.

وأجرى مدرب الوصل ريجيكامب تبديلاً اضطرارياً بخروج عبدالرحمن علي المصاب ودخول عبدالله جاسم.

ونجح نيغريدو في العودة بفريقه مرجعاً المباراة لنقطة بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 77 متابعاً كرة البرازيلي روني التي ارتدت من القائم الأيمن لحارس الوصل.

وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق تمكن جاسم يعقوب من وضع النصر في المقدمة مسجلاً الهدف الثالث لفريقه من تسديدة رائعة.

وتمكن نيغريدو من إضافة الهدف الرابع للعميد والثالث له في اللقاء (هاترك) في الدقيقة 91.

وخرجت الجماهير النصراوية فرحة بالفوز الغالي لفريقها على الند التقليدي الوصل.