الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اليذاع في ختامي المرموم

حمدان بن محمد يشهد تحديات رموز اليذاع في ختامي المرموم
شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، مساء الأربعاء، تحديات رموز اليذاع لهجن أبناء القبائل ضمن مهرجان ختامي المرموم 2019 للهجن العربية الأصيلة، والتي أقيمت على مدار 18 شوطاً لمسافة 6 كم.

وذهب كأس اليذاع البكار المفتوح إلى (منصورة) بشعار علي فرج علي بن حموده والتي تمكنت من إضافة الكأس الثاني في الموسم إلى رصيدها وذلك بوصولها إلى خط النهاية في توقيت وقدره 9:07:7 دقيقة، وبالمقابل دانت السيطرة في شوط الكأس لليذاع البكار المحليات إلى شعار صعب المضمرين محمد سلطان مطر مرخان الكتبي والذي قدم (محنة) على الصدارة بزمن بلغ 9:09:9 دقائق.

وسجل (شديد) التميز وبندقية اليذاع الجعدان المفتوح باسم مالكه سعيد راشد أغدير الكتبي، وذلك بوصوله إلى خط النهاية بزمن 9:05:5 دقائق، بينما كانت بندقية اليذاع الجعدان المحليات من نصيب (لبيب) المملوك لعلي علي حموده علي حموده الظاهري والذي وصل لخط النهاية مسجلاً توقيتاً بلغ 9:07:4 دقيقة.


وأهدت (رغد) مالكها سعيد راشد أغدير الكتبي ثاني كؤوسها في الموسم، وثالث الرموز لشعار مرغم في مهرجان ختامي المرموم، وذلك من خلال حسمها لكأس اليذاع البكار المفتوح للإنتاج في زمن وقدره 9:12:8 دقيقة.


وكانت بندقية اليذاع الجعدان المفتوح للإنتاج هي آخر رموز اليوم وسيطر عليها (صياد) بشعار علي حليس سعيد العفاري والذي وصل إلى خط النهاية في توقيت بلغ 9:07:0 دقيقة.

ويصل مهرجان ختامي المرموم 2018 صباح ومساء الخميس إلى سادس محطاته والتي ستشهد في فترتها المسائية صراعاً ساخناً بين الشعارات الكبرى لهجن أصحاب السمو الشيوخ على مدار 16 شوطاً.