الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

نادي الشارقة بطل الدوري العام للكاراتيه

نادي الشارقة بطل الدوري العام للكاراتيه
توج كاراتيه نادي الشارقة ببطولة الدوري العام للكاراتيه (فئة الكاتا) للمرة الثانية توالياً بعد تغلبه على أندية شباب الأهلي، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والذيد، واتحاد كلباء، والقيادة العامة لشرطة دبي، في البطولة التي أقيمت على صالة الألعاب الرياضية بنادي الشارقة في الحزانة.

وعلى الدرب ذاته مضى فريق الناشئين وحل وصيفاً ونال الميدالية الفضية في منافسات الكاتا، بينما حلت الفتيات في المركز الثاني في منافسات الكاتا لينلن الميدالية الفضية.

ودشن رجال نادي الشارقة (فئة الكوميتيه) أولى مشاركاتهم بالحصول على المركز الثالث بعد مستويات مميزة قدمها الفريق بجميع فئاته في بطولة قوية شارك فيها أكثر من 300 لاعب ولاعبة، ليواصل هيمنته على بطولته المحببة لأكثر من ثمانية أعوام متتالية.


وشهد حفل تتويج كاراتيه الملك بدرع الدوري، الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي عيسى هلال، ورئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي سالم عبيد الشامسي، ونائب رئيس اتحاد الإمارات للكاراتيه مروان سنكل، ورئيس إدارة الألعاب الفردية بنادي الشارقة المهندس سليمان عبدالرحمن، وعضو اتحاد الكاراتيه مريم الشامسي، ورئيس لجنة المسابقات بالاتحاد إبراهيم النعيمي.