الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

نقطة من لوكوموتيف تؤهل الوحدة إلى دور الـ 16

نقطة من لوكوموتيف تؤهل الوحدة إلى دور الـ 16

مدرب الوحدة ومحترف الفريق ليوناردو في التدريبات. (الرؤية)

يتطلع الوحدة اليوم للتأهل إلى الدور الثاني من دوري أبطال آسيا عندما يستضيف فريق لوكوموتيف طشقند في استاد نهيان بن زايد، ضمن مباريات الجولة الخامسة.

ويحتاج الوحدة إلى نقطة واحدة أمام لوكوموتيف من أجل التأهل رسمياً إلى دور الـ 16، والوصول إلى النقطة العاشرة.

وحصد العنابي تسع نقاط من أربع مباريات خاضها ويتصدر بها المجموعة، ويطارده مباشرة فريق الاتحاد السعودي بسبع نقاط، فيما حصد لوكوموتيف أربع نقاط، ويتذيل القائمة فريق الريان القطري بثلاث نقاط.


المدير الفني لفريق الوحدة، الهولندي تين كات، أنهى استعداداته وجهز لاعبيه للقاء الذي يفتقد فيه خدمات عدد من اللاعبين، أبرزهم لاعب خط الوسط سلطان الغافري الذي يغيب للإيقاف، كما يغيب عن الوحدة أحمد علي للإيقاف لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الريان في الجولة الأخيرة، فيما يفتقد الفريق جهود يحيى الغساني ومحمد عبدالباسط للإصابة حتى نهاية الموسم.


ويعوّل المدرب الهولندي على قائد الفريق إسماعيل مطر وهداف الفريق تيغالي، إضافة إلى المحترف الكوري شانغ ريم في وسط الملعب، والجناح خليل إبراهيم المتألق في المباريات الأخيرة، إضافة إلى البرازيلي ليوناردو الذي قاد الفريق للفوز في مباراة الريان الأخيرة.

وخاض فريق لوكوموتيف الأوزبكي مرانه الرئيس أمس على استاد آل نهيان ويتطلع لحصد العلامة الكاملة من أجل الاحتفاظ بحظوظه في التأهل إلى الجولة المقبلة والوصول إلى النقطة السابعة وانتظار تعثر المتصدر والوصيف.مطر وتيغالي وليوناردو رهان حسم التأهل