الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

قصر الإمارات و«المدارس الوطنية» يتصدران المجموعة الثانية في كأس منصور بن زايد لكرة القدم

الرؤية ـ أبوظبي

تصدر فريقا شركة قصر الإمارات ومدارس الإمارات الوطنية المجموعة الثانية في بطولة كأس منصور بن زايد الرمضانية لكرة القدم لعام 2019 «بطولة التسامح»، التي تواصلت منافساتها في الخيمة الرياضية بفندق قصر الإمارات في أبوظبي، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة وبإشراف اللجنة الرياضية في وزارة شؤون الرئاسة بمشاركة 10 فرق وزعت على مجموعتين.

وجاءت صدارة فريق شركة قصر الإمارات ومدارس الإمارات الوطنية لتلك المجموعة بفارق الأهداف بين الفريقين، قبل الظهور الأول لفريق صندوق أبوظبي للتنمية ضمن المجموعة نفسها، والذي يلعب السبت المقبل عند استئناف مباريات البطولة التي تتوقف يومي الخميس والجمعة.


وفاز فريق مدارس الإمارات الوطنية «حامل اللقب» على فريق مكتب البعثات، في المباراة التي أقيمت أمس الأول، بهدفين لهدف بعد مباراة مثيرة تلاعبت بأعصاب عشاق الفريقين في دقائقها الأخيرة، خصوصاً فريق مدارس الإمارات الذي يعمل للمحافظة على لقب البطولة.


وفي المباراة الثانية استطاع فريق شركة قصر الإمارات تحقيق فوزه الأول على حساب فريق شركة طيران الاتحاد بنتيجة 5 - 1، ليحلق بصدارة تلك المجموعة بفارق الأهداف، منافساً لفريق مدارس الإمارات قبل مواجهة الفريقين يوم الأحد المقبل في ختام مباريات الدور التمهيدي لمنافسات تلك البطولة الرمضانية السنوية.

يذكر أن المجموعة الأولى للبطولة يتصدرها فريقا مكتب الأمين العام والمراسم الرئاسية برصيد ثلاث نقاط لكل فريق، قبل ظهور فريق دائرة القضاء ضمن المجموعة نفسها، والذي لعب مساء أمس أمام فريق مكتب الأمين العام.الظهور الأول لفريق صندوق أبوظبي للتنمية السبت