الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

تسجيل 38 هدفاً في انطلاقة «كرة القدم للأشبال والناشئين»

تسجيل 38 هدفاً في انطلاقة «كرة القدم للأشبال والناشئين»
شهدت مباريات الجولة الافتتاحية من منافسات كرة القدم للأشبال تحت 14 سنة والناشئين تحت 16 سنة لبطولة زايد الرمضانية غزارة تهديفية، إذ شهدت الجولة الأولى من البطولة التي أقيمت مساء أمس الأول بالخيمة الرياضية بنادي ضباط القوات المسلحة تسجيل 38 هدفاً في أربع مباريات.

وجمعت بداية منافسات كرة القدم في بطولة زايد الرياضية بين فريق بني ياس ونظيره شتوتغارت ضمن مسابقة تحت 14 سنة وانتهت لمصلحة بني ياس بستة أهداف مقابل هدف.

وفي المواجهة الثانية أمطر فريق مجلس أبوظبي الرياضي شباك خصمه الأكاديمية الفرنسية بـ 11 هدفاً دون مقابل ليضرب فريق مجلس أبوظبي الرياضي بقوة في مستهل مشاركته في البطولة ليتصدر مسابقة كرة القدم تحت 14 سنة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف عن بني ياس.




ويسدل الستار مساء غد على منافسات كرة القدم تحت 14 سنة التي استحدثتها اللجنة العليا المنظمة للبطولة للمرة الأولى لفئة الأشبال بمواجهتين تجمع الأولى بين مجلس أبوظبي وشتوتغارت والثانية بين الأكاديمية الفرنسية وبني ياس، إذ كانت مباريات الجولة الثانية قد أقيمت في ساعة متأخرة من مساء أمس.

وعلى صعيد منافسات كرة القدم للناشئين تحت 16 سنة فقد استطاع فريق مجلس أبوظبي الرياضي اكتساح نظيره فريق شتوتغارت 1 بنتيجة عريضة قوامها ثمانية أهداف مقابل لا شيء في مواجهة سيطر خلالها فريق أبوظبي الرياضي على مجريات الأمور بالكامل لينجح في وضع أول ثلاث نقاط في جعبته، بينما شهدت المواجهة الثانية فوز فريق ريال مدريد على شتوتغارت 2 بخمسة أهداف مقابل هدفين ليحتل ريال مدريد المركز الثاني بفارق الأهداف عن مجلس أبوظبي الرياضي صاحب الصدارة.

وتقام غداً السبت مباراتان ضمن الجولة الثالثة من البطولة، حيث يلعب فريق شتوتغارت 1 مع الأكاديمية الفرنسية، فيما يواجه ريال مدريد فريق بني ياس في مواجهة من المتوقع أن تشهد إثارة وندية كبيرتين في ظل قوة الفريقين.