الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

الحمرا يتصدر المجموعة الأولى في «حمدان بن زايد لكرة القدم»

الحمرا يتصدر المجموعة الأولى في «حمدان بن زايد لكرة القدم»

لقطة جماعية لفريق الحمرا في بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم. (الرؤية)

تواصلت في الملاعب الفرعية في نادي الظفرة بمدينة زايد مباريات بطولة حمدان بن زايد - 2019 لكرة القدم لليومين الثاني والثالث على التوالي.

وتصدر فريق الحمرا المجموعة الأولى برصيد ست نقاط يليه فريق العد برصيد أربع نقاط، فيما تصدر فريق بوحصا المجموعة الثانية بست نقاط يليه محمية بدع هزاع وقلعة ظفير برصيد أربع نقاط لكل فريق.

ففي اليوم الثاني للبطولة حكمت نتيجة التعادلات الإيجابية نتائج اليوم ضمن المجموعة الثانية، حيث تعادل فريقا بينونة والسلع بهدف لكل منهما، كما تعادل فريقا قلعة ظفير وبدع هزاع بالنتيجة نفسها.


وضمن مباريات اليوم الثالث للمجموعة الأولى، فاز فريق العد على فريق الماريا الغربية في المباراة الأولى بسداسية نظيفة، فيما تغلب فريق الحمرا على فريق حصن السرة 4 ـ ‏‏0.


وفي المباراة الثالثة اكتسح بوحصا محمية الرملة 9 ـ ‏‏0 في المباراة الثالثة، وفاز قلعة ظفير على السلع 5 ـ ‏‏1.

ورفع رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة عضو اللجنة المنظمة العليا للبطولة صالح جذلان المزروعي أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة على رعاية سموه هذه البطولة، مؤكداً أن البطولة بدأت ناجحة منذ مرحلة التصفيات.

وأضاف المزروعي أن نادي الظفرة يفخر بالشراكة مع اللجنة المنظمة للبطولة في تنظيم مبارياتها بملاعب النادي والاستفادة منها في تحقيق العديد من المكاسب التي تسهم في ارتقاء مستوى الفريق الأول وكرة القدم بمنطقة الظفرة.

وكشف رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة عن أن مدربي النادي بقطاع المراحل السنية بدؤوا في رصد المواهب المتميزة والبارزة في البطولة استعداداً للتعاقد معهم ضمن فئات المقيمين ومواليد الدولة، ما يشكل دعماً فنياً للفريق في المواسم المقبلة بإذن الله.

ودعا رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الجماهير للحضور والمؤازرة بشكل أكبر لمتابعة مباريات البطولة ومساندة الفرق المشاركة في النهائيات حتى تحقق البطولة المزيد من النجاح الجماهيري، متوقعاً أن ينعكس هذا الحضور على مباريات الفريق الأول في المنافسات المختلفة خلال المواسم المقبلة لتقديم الدعم المعنوي للاعبين كون الجمهور عنصراً مهماً من عناصر التفوق لكل الفرق.صالح المزروعي: مدربو المراحل السنية في الظفرة يرصدون المواهب