الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

الشطي بطل «الآيبيه» في مبارزة ند الشبا

الشطي بطل «الآيبيه» في مبارزة ند الشبا

من منافسات المبارزة في دورة ند الشبا. (الرؤية)

فاز الكويتي عبد العزيز الشطي بالمركز الأول في مسابقة سلاح «الآيبيه» الدولي للرجال، في ختام منافسات بطولة المبارزة ضمن النسخة السابعة لدورة ند الشبا الرياضية أمس الأول.

وجاء بالمركز الثاني الليبي خالد بوهديمة، وبالمركز الثالث الإيراني طاهر عاشوري.

ولدى فئة السيدات الدولي لسلاح «الآيبيه»، حققت المصرية ناردين بطرس المركز الأول، وجاءت بالمركز الثاني الهولندية كيلي بوني، وبالمركز الثالث المصرية شرويت علي.


تحدٍّ


يدشن فريق «أنكل سعيد» بقيادة الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس اتحاد البادل تنس، مشواره مساء اليوم في منافسات فئة الفرق ضمن بطولة البادل تنس، وذلك بمواجهة أحد الفرق الصاعدة من الدور الأول بحسب النتائج النهائية، وذلك في ضوء تصنيف الفريق بالمرتبة الأولى بحكم كونه حامل اللقب.

مفاجآت

ضربت المفاجآت الجولة الأولى من بطولة السلة للكراسي المتحركة لأصحاب الهمم، في صالة نادي دبي لأصحاب الهمم، حيث حقق فريق هيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا» أول فوز له في البطولة على حساب فريق دبي لأصحاب الهمم، بفارق كبير 38-19، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى.

وفي المباراة الثانية ضمن المجموعة الثانية تفوق فريق مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف على فريق هيئة دبي للطرق والمواصلات بنتيجة 34-15، وفي المباراة الثالثة من السهرة الرمضانية نجح فريق الأنصاري للصرافة من تحقيق الفوز على فريق دناتا بنتيجة ضمن المجموعة الأولى 21-8، فيما كانت المباراة الرابعة والأخيرة من اليوم الأول بين هيئة الصحة بدبي ومركز البستان ونجح الأخير في تحقيق الفوز على صحة دبي 16-14.

«بن ثاني» ثالثاً في بطولة الطائرة

حقق فريق «بن ثاني» المركز الثالث في منافسات بطولة الكرة الطائرة بدورة ند الشبا الرياضية بعدما تغلّب على «فهود زعبيل» في المباراة الترتيبية (3-0) بواقع (25-21) و(25-21) و(25-19)، والتي فرض فيها «بن ثاني» سيطرة مطلقة من بدايتها إلى نهايتها.