الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

ذئاب الفجيرة تتطلع للنصر أمام العميد وتنتظر هدية عجمان

تلعب اليوم ثلاث مباريات في اليوم الثاني للقاءات الجولة الـ25 من دوري الخليج العربي في الجولة ما قبل الختامية، وقد تحسم النتائج الليلة بشكل كبير صراع الهروب من الهبوط. ويستضيف اتحاد كلباء على ملعبه فريق دبا، فيما يستقبل الفجيرة فريق النصر، بينما يرحل الإمارات لمواجهة عجمان، ويحتل اتحاد كلباء المركز الـ11 برصيد 24 نقطة، في حين يتذيل دبا الترتيب برصيد 13 نقطة.

أما النواخذة فاتسع الفارق بينهم وبين الإمارات والفجيرة إلى خمس نقاط، ولا بديل أمام الفريق عن الفوز في المباراتين المقبلتين مع تعثر الإمارات والفجيرة.

ويلعب عجمان مع الإمارات، ويأمل الفجيرة أن يواصل الانتصارات حين يستضيف على ملعبه فريق النصر.اعتبر لاعب دبا الفجيرة أحمد خميس أن مباراتيهما الأخيرتين أمام كلباء وبني ياس في دوري الخليج العربي بمثابة إعادة الأمل للفريق لينجو من الهبوط،لافتاً إلى أن جميع اللاعبين عازمون على القتال فيهما للفوز وتحقيق هدف البقاء.


وشدد على أن اللقاء يفرض عليهم إظهار الروح العالية والتماسك وأخذ الحيطة والحذر وعدم الخنوع والاستسلام لوضع الفريق، مشيراً إلى أن الإرادة القوية تمثل دافعاً قوياً لنا للحصول على نتيجة إيجابية قبيل الجولة الأخيرة.


وأوضح «لا شك أن اللقاء مفصلي ونحن لن نألو جهداً، وسنعقد العزم على تحقيق الآمال المرجوة سواء للإدارة أو جمهور النواخذة الذي لم يتأخر عن مؤازرة الفريق في جميع مبارياته».

وأضاف «أكملنا الإعداد للمباراة وسنتفادى في الأيام المقبلة أخطاء مباراة العين التي تمت معالجتها. تنقصنا اللمسة الأخيرة وسنركز في المباراة ونلعب بتوازن».أحمد خميس: موقعة كلباء بوابة النجاة من الهبوطاعترف لاعب اتحاد كلباء أحمد النقبي بأن بقاء الفريق الأول في دوري المحترفين يعود إلى تضافر جهود الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، فضلاً عن جمهور نمور كلباء الذي ساند الفريق ووقف خلفه في جميع مبارياته داخل ملعب كلباء وخارجه. وأوضح «نسعى لأن نختم الموسم الحالي في مركز متقدم، وبذلنا مجهوداً جباراً خلال التدريبات اليومية للخروج بالنقاط الثلاث من ملعبنا أمام دبا الفجيرة»، لافتاً إلى أنه يتوقع صعوبة الجولتين المتبقيتين من المنافسة.

وشدد لاعب كلباء على أهمية التفكير منذ اللحظة للموسم المقبل حتى يظهر الفريق بشكل أقوى وينافس للوصول إلى فرق المقدمة، مشيراً إلى أن كلباء يستحق أن يكون في مصاف أندية المحترفين، لما يبذله اللاعبون من جهد كبير وقتال في الملعب منذ بداية الموسم.أحمد النقبي: مواجهة دبا الفجيرة صعبةبن يطو: رغبتنا في الفوز أكبر من النصرأكد محترف الفجيرة الجزائري محمد بن يطو أن مباراة فريقه مع النصر ستكون مغايرة وسيسعون إلى تقديم شكل جديد للفريق بهدف الفوز.

ووصف المباراة بأنها مصيرية ومهمة أمام فريق كبير ومميز مثل النصر، ولكن حاجتهم إلى الفوز أكبر من رغبتهم لأنهم يعتبرونها نهائي كؤوس، لافتاً إلى أنهم سيدخلون بالرغبة ذاتها والروح القتالية نفسها وبالتركيز التام في لقاء الجولة الماضية أمام الظفرة والذي انتهى 5ـ‏‏‏‏1 لمصلحتهم.أبدى لاعب النصر مسعود سليمان ثقته بقدرة العميد على تحقيق الفوز مهما كانت قوة الخصم أو موقعه في جدول الدوري.

وشدد على أن النصر دائماً بمن حضر مهما كانت الغيابات، في إشارة منه إلى نقص صفوف الفريق قبل مباراته اليوم أمام الفجيرة، موضحاً «تبقى روح الفريق حاضرة، وهي التي تحرك اللاعبين خاصة بعد عودة المدير الفني كايو زاناردي الذي نجح في تطوير أداء الفريق دفاعياً وهجومياً».مسعود سليمان: العميد بمن حضرقال لاعب عجمان سعود فرج إن فريقه جاهز لتحقيق الفوز اليوم على فريق الإمارات في المواجهة الأخيرة للبرتقالي على ملعبه في هذا الموسم، مبيناً «نتطلع إلى الزحف نحو المركز السابع في الدوري بالوصول إلى النقطة الـ34».

وأضاف «عمل المدرب على معالجة أخطاء المباراة السابقة التي خسرناها أمام الوحدة في أبوظبي، واللاعبون عازمون على تحقيق الفوز وإهدائه لجمهور الفريق».شدد لاعب فريق الإمارات وليد عنبر على أهمية مباراة فريقه أمام مضيفه فريق عجمان ضمن الجولة الـ25 وما قبل الأخيرة من بطولة دوري الخليج العربي، مؤكداً مسعاهم من أجل الفوز والعودة من عجمان بالعلامة الكاملة.

وأضاف «لابد من الدفاع عن حظوظ الفريق في البقاء حتى آخر لحظة ببذل أقصى الجهود من أجل خدمة أنفسنا، وألا ننظر إلى منافسينا وموقفهم بقدر ما نصب تركيزنا على وضعيتنا وأهمية أن نخدم أنفسنا بأنفسنا».