الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

النصر يضاعف معاناة الفجيرة بثلاثية

النصر يضاعف معاناة الفجيرة بثلاثية
فوّت الفجيرة مساء الخميس فرصة تعزيز حظوظه في البقاء في دوري الخليج العربي بعد تلقيه خسارة قاسية على ملعبه وأمام جمهوره على يد النصر بثلاثة أهداف نظيفة ضمن مواجهات الجولة الـ 25 من المسابقة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 33 نقطة في المركز الثامن فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة الثامنة عشرة في المركز قبل الأخير (13).

سجل أهداف المباراة للنصر ألفارو نيغريدو (67)، محمد العكبري (72)، مسعود سليمان (94)، وشهد المباراة من داخل ملعب الفجيرة 752 متفرجاً.


وأجل فوز عجمان على الإمارات باربعة أهداف مقابل هدف في التوقيت ذاته فرصة أخيرة لفرق الفجيرة ودبا الفجيرة والإمارات لتأكيد بقائهم وذلك عندما يواجه الفجيرة في الجولة الحاسمة والأخيرة فريق شباب الأهلي يوم 25 مايو الجاري ودبا الفجيرة أمام بني ياس ويواجه الإمارات حامل اللقب الشارقة.


جاءت المباراة في مجملها متواضعة مع تفوق واضح لذئاب الفجيرة الذي سيطر على مجريات الشوط الأول بصورة كبيرة دون النجاح في الوصول لمرمى أحمد شانبيه حارس مرمى النصر وأضاع ست فرص محققة أهمها رأسية لهلال سعيد في الدقيقة 45 اصطدمت بالقائم، بينما لم يستطع النصر وصول مرمى الفجيرة طيلة شوط المباراة الأول.