الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بوحصا يواجه العد والحمرا يلتقي بينونة في كروية حمدان بن زايد

بوحصا يواجه العد والحمرا يلتقي بينونة
في كروية حمدان بن زايد

من مباريات بطولة حمدان بن زايد لكرة القدم في الظفرة. (الرؤية)

تجري مساء اليوم مباريات نصف نهائي بطولة حمدان بن زايد ـ الظفرة 2019 لكرة القدم على الملاعب الفرعية لنادي الظفرة بمدينة زايد في منطقة الظفرة.ويلتقي في المباراة الأولى الساعة العاشرة مساء اليوم فريق بوحصا بطل المجموعة الثانية نظيره فريق العد صاحب المركز الثاني للمجموعة الأولى، في مواجهة من المنتظر أن تسودها الندية والإثارة نظراً لما يضمه الفريقان من نجوم.

ويواجه بوحصا الذي لم يتعرض للهزيمة في مشواره طموح العد الذي قدم لاعبوه مستويات مميزة وانتزعوا المركز الثاني بجدارة بفوزين وتعادلين وخسارة.

ويلعب في المباراة الثانية التي تقام في الساعة الحادية عشرة مساء الحمرا صاحب المركز الأول ضمن المجموعة الأولى مع فريق بينونة ثاني المجموعة الثانية في مباراة لا تخلو من التشويق، حيث انتزع الحمرا صدارة مجموعته بالعلامة الكاملة فيما تعرض بينونة لخسارة واحده ضمن مشواره.


وكانت التصفيات النهائية للبطولة التي انطلقت في الثامن من الشهر الجاري أسفرت عن تصدر فريقي الحمرا وبوحصا بالعلامة الكاملة لمجموعتيهما، بعد أن قدم الفريقان مباريات قوية كشفت عن طموحهما لنيل لقب البطولة التي تقام لأول مرة في منطقة الظفرة.


وأثنى خليفة مطر الطنيجي مدير البطولة على سير وتنظيم التصفيات النهائية، مؤكداً أنها جاءت كتتويج لجهود اللجان المنظمة وعملها منذ بداية التصفيات الأولية.

وقال الطنيجي إن البطولة عكست الكثير من الأهداف التي وضعتها اللجنة العليا المنظمة متمثلة في الحضور الجماهيري الكبير الذي وصل إلى 11000 متفرج في التصفيات النهائية فقط مع استمرار البطولة، ما أضفى أجواء رائعة على منطقة الظفرة خلال الشهر الكريم، دون إغفال الجوانب الفنية التي عكست مستويات راقية للفرق المشاركة.

ويتوقع مدير البطولة أن تشهد مباريات نصف النهائي منافسات قوية بين الفرق الأربع المتأهلة للظفر بلقب البطولة التي تقام لأول مرة في منطقة الظفرة.خليفة الطنيجي: البطولة حققت أهداف اللجنة المنظمة