الثلاثاء - 18 يونيو 2024
الثلاثاء - 18 يونيو 2024

بطل الفيكتوري أحمد الفهيم يتصدر أول منافسات بطولة العالم للفورمولا

بطل الفيكتوري أحمد الفهيم يتصدر أول منافسات بطولة العالم للفورمولا

بطل الفيكتوري أحمد الفهيم يتصدر أول منافسات بطولة العالم للفورمولا

ينطلق الأحد السباق الرئيس من ثاني جولات بطولة العالم للزوراق السريعة ـ فورمولا1 - جائزة البرتغال الكبرى والتي تقام في مدينة بورتيماو جنوب البرتغال. ويستعد فريق الأبطال الفيكتوري تيم لسباق جائزة البرتغال الكبرى (فورمولا١) بجاهزيته عالية لحصد المزيد من الألقاب، كما يستعد الفريق للسباق الرئيس الثاني لفئة فورمولا 4 (moto2) بجاهزيه عالية وخوض التحدي بنية حصد المراكز الأولى.

وكان فريق الفيكتوري تيم قد حجز مراكز متقدمة، تضاف لمجموع الإنجازات والميداليات الدولية للإمارات. حيث قدم البطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم أداء مبهراً عندما أحرز المركز الأول في سباق التجارب، وحصل البطل الإماراتي على أفضل زمن في منافسات السرعة ليضمن موقعاً مميزاً في السباق الأول. وبعدها أبهرنا البطل بشق طريقه للمركز الأول متفوقاً على 9 فرق عالمية ليتربع على عرش أول منافسات بطولة العالم للفورمولا (F4-S). ويستعد البطل العالمي للسباق الرئيس الثاني طامحاً للمركز الأول ليضيف نقاطاً جديدة لرصيده الحالي 20 نقطة. وعلق البطل أحمد الفهيم قائلًا: «الحمد لله حققنا المراكز الأولى في جميع منافسات البطولة إلى الآن وسنحقق المركز الأول بعون الله ودعم مؤسسة الفيكتوري تيم في السباق الرئيس الثاني».

بينما يسعى الثنائي الإيطالي أليكس كاريلا قائد زورق الفيكتوري 44 والبطل الإماراتي أحمد الهاملي قائد زورق الفيكتوري 3 إلى تحسين أدائهم والمنافسة بشدة للوصول إلى المراكز الثلاثة الأولى للصعود على منصة التتويج خلال منافسات جائزة البرتغال الكبرى، حيث يستعد الأبطال للسباق الرئيس للبطولة الذي يعقد يوم الأحد الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دبي.


ويعمل فريق الفيكتوري تيم من خلف الكواليس بمهنية وكفاءة عالية، حيث ابدى سعادة حريز المر بن حريز رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم رضاه التام عن النتائج التي حققها الفريق في فئة الفورمولا 4 (F4-S) وقال سعادته: «هدفنا الأول والأخير هو تأهيل المواهب الإماراتية الصاعدة لخوض تحديات عالمية، واليوم أبهرنا بطلنا أحمد الفهيم بهذه النتائج المبشرة»، معتبراً أن كل إنجاز جديد يضيف الخبرة والثقة للمواهب الإماراتية وللفريق ويخلق تحدياً جديداً.


وحفز سعادته المتسابقين على تحدي أنفسهم من أجل أن يقدموا أفضل ما لديهم، مشدداً على أن الفريق يملك الكثير وقادر على تحقيق المزيد من الإنجازات العالمية في المحافل والبطولات الدولية